أولاي يكافح علامات تقدم سن البشرة بشكل مذهل دون الحاجة لدفع مبالغ طائلة

أولاي يكافح علامات تقدم سن البشرة

أظهرت أحدث نتائج الاختبارات المستقلة بأن كريم ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيق من أولاي يتفوق على أفضل 10 كريمات للترطيب عالميا، ومن ضمنها الكريمات التي يبلغ سعرها $40. وتعتقد أولاي، العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة على الصعيد العالمي، بأن السيدات لسن بحاجة لدفع مبالغ طائلة من أجل الحصول على بشرة صحية وأكثر شباباً.

حيث قام الخبراء في مختبرات الجمال بإجراء العديد من الدراسات العمياء والتجارب المخبرية، من خلال اختبار أكثر من 10,000 منتج للترطيب، قبل اختيار أولاي كعلامة رائدة في هذا المجال.

1. نتائج استثنائية بسرعة فائقة: يتميز هذا الكريم بمنح السيدات ترطيب أكبر بنسبة %400 من كريم يفوق سعره بـ18 مرة أكثر، بالإضافة إلى تفوقه على سائر الكريمات الأخرى.
2. ترطيب أكثر لمدة أطول: يزيد أولاي من رطوبة البشرة بمعدل %50 تقريباً لمدة أطول من 24 ساعة.
3. قوام أخف وزناً: أظهرت الدراسات والمقارنات العمياء بأن العملاء يفضلون استخدام منتج أولاي بنسبة 80% عن المنتجات الأخرى ذات الأسعار المرتفعة، وذلك يعود برأيهم إلى خفة وزنه مهما كانت كمية الكريم المستعملة على البشرة.
4. مكونات غنية ومساعدة على تشكيل البشرة: يتكون كريم أولاي من مواد فعالة كالنياسيناميد وحمض الهيالورونيك، ما يساعد على تحسين البشرة بنسبة 10% خلال أربعة أسابيع.

وقد عززت الدراسات الأخيرة التزام أولاي لناحية ضمان أفضل النتائج في مجال مكافحة تقدم سن البشرة للسيدات حول العالم بأسعار مقبولة، وقد بات لهذا الأمر أهمية كبرى أكثر من أي وقت مضى، حيث أظهرت الاستطلاعات التي أجرتها أولاي مع 155,000 سيدة بأن %80 من مسببات تقدم سن البشرة، هي أمور يمكن التحكم بها من قبل السيدات وليست من العوامل الوراثية. وعوضاً عن إنفاق مئات الدولارات للحصول على الكريمات الفاخرة التي تقدم الكثير من الوعود في مجال مكافحة تقدم سن البشرة دون نتائج مرضية، بات بإمكان السيدات الآن التحول لاستخدام منتجات أولاي للحصول على عناية مثالية للبشرة بأسعار مقبولة.

وفي هذا الاطار قالت ستيفاني روبرستون، مديرة علامة أولاي: "لقد باتت السيدات تنزعج من فكرة إنفاق الأموال الطائلة في متاجر وأقسام العناية بالبشرة الموجودة في الأسواق والتي لا تقدم لهن نتائج مرضية، لذا قامت أولاي بإيجاد منتج يساعد النساء في الحصول على نتائج مرضية فيما يتعلق بالحصول على بشرة صحية، جميلة وأكثر شباباً، نحن فخورين بإطلاق كريم ريجينيريست التشكيل الدقيق ذو النتائج المذهلة بسعر أقل من 120 ريال سعودي للعبوة الواحدة."