اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مادونا تلجأ للقضاء لمنع بيع رسالة شخصية لها في المزاد

Madonna&Tupac Shakur
رسالة Tupac Shakur
رسالة Tupac Shakur
Tupac Shakur مع Madonna
Madonna إلى جانب Tupac Shakur
5 صور

لجأت النجمة العالمية مادونا Madonna للقضاء، بهدف منع مزاد وشيك لبيع خطاب أرسله لها مغني الراب الراحل توباك شاكور Tupac Shakur من السجن، أبلغها خلاله بانتهاء علاقتهما، إضافة إلى مذكرة شخصية، وصفت فيها المغنية ويتني هيوستون والممثلة شارون ستون بأنهما سيّئتان.

وتقدمت مادونا بطلب إلى المحكمة العليا في نيويورك، لإصدار أمر موقت ضد دار "جوتا هاف إت كولكتيبلز" للمزادات في نيويورك، لوقف البيع، وذلك عبر وثائق تؤكد أنها لم تعلم إلى أن قرأت تقارير الصحف، أنّ كثيرًا من المتعلقات المعروضة في المزاد، بما في ذلك الخطاب من صديقها السابق شاكور، لم تعد في حوزتها.

مادونا غاضبة.. وهؤلاء من وصفتهم بـ "النصّابين"


وأشارت النجمة إلى أنّ صديقتها السابقة دارلين لوتز، هي التي قدمت هذه الوثائق إلى الدار، حيث كانت مستشارة فنية لها، وقالت: "خانت ثقتي بمحاولة مشينة للحصول على ممتلكاتي من دون علمي، أو موافقتي".

من جهة أخرى أكد ممثل لدار المزادات ولوتز في بيان، أنهم سيطعنون في الحكم، موضحًا أنّ مادونا لا تقصد سوى تلطيخ السمعة الجيدة لكل من دار المزادات والسيدة لوتز".

يُذكر أنّ شاكور كان قد كتب في الرسالة التي كتبها لمادونا في 1995، وحينما كان في السجن بتهمة الاعتداء الجنسي، أنه أنهى علاقته بها، لأنه شعر بأنّ مواعدة امرأة بيضاء قد يضر بمستقبله، وأنه بمواعدتها، شعر أنه تخلّى عن نصف الناس الذين صنعوه.