أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عروس ترفض حضور صديقتها عرسها لوزنها الزائد!

عروس ترفض حضور صديقتها عرسها لوزنها الزائد!
تخلت عروس عن صديقة عمرها بسبب بدانتها
تخلت عروس عن صديقة عمرها بعد صداقة دامت أكثر من 20 عاماً، وذلك رغبةً منها في أن يظهر حفل زفافها بشكل متكامل، وألا يشوهه أي شيء، ومن ذلك وزن صديقتها الزائد!

وفي التفاصيل، أرسلت سيدة قصة حزينة جداً إلى "عمود المشورة" في البرنامج الإذاعي "عزيزي الحكيم" الذي يقدمه موري أورتبيرغ، تشكو فيها تصرف صديقة عمرها، حيث منعتها من حضور حفل زفافها بسبب جسمها الممتلئ.
ونشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية نص الرسالة التي قالت فيها السيدة: "جين من أفضل صديقات عمري، منذ كنت في المدرسة المتوسطة، وقد تزوَّجت قبل عدة أشهر، وتوقَّعت بأن أحضر زفافها إلا أنها اعتذرت عن توجيه الدعوة لي، مبررة ذلك بأن حفل الزفاف سيكون عائلياً فقط وصغيراً، ولأنني أعلم جيداً التكاليف الباهظة للأعراس تقبلت الأمر، لكنني تفاجأت بعد شهرين من الزفاف بأن الحفل لم يقتصر على العائلة فقط، حيث إن جين دعت عديداً من الأصدقاء المشتركين بيننا إليه، وعندما سألتها عن سبب رفضها حضوري حفل زفافها، قالت: إنني أعاني من الوزن الزائد، وقد لا أظهر بشكل جيد في لباس وصيفة الشرف الذي اختارته، وأنني سأفسد عليها زفافها".

وأصافت: "لقد حطمني ردها، ولم أتخيل يوماً أن تفكر صديقة عمري بهذا الشكل، وأن تجعل حفل زفافها مقتصراً على الصديقات النحيفات فقط".
من جهته، علَّق موري أورتبيرغ في برنامجه على الحدث قائلاً: "هذا الفعل غريبٌ جداً، وينم عن تفكير ضحل... إنها بالتأكيد تعاني من شيء ما، بالتأكيد سيكون من الصعب أن تعبري عن ذلك، فهي 20 عاماً من الصداقة".
X