في فيلم وثائقي يعرض غدًا.. نجلا الأميرة ديانا يستعيدان الذكريات مع والدتهما

الأميرة ديانا ونجلاها
فيلم وثائقي عن الأميرة ديانا وابنيها
الأميرة ديانا
ذكريات الأميرة ديانا مع ابنيها في فيلم وثائقي
فيلم وثائقي بعد 20 سنة على رحيلها
6 صور
يستعيد نجلا الأميرة ديانا، وليام وهاري، ذكريات طفولتهما بعد 20 عامًا من رحيل والدتهما المفاجئ؛ بفيلمٍ وثائقي أعدته شركة أوكسفورد للأفلام والتلفزيون في المملكة المتحدة، وسيُعرَض يوم الإثنين على قناة (آي. تي في) في الساعة 2000 بتوقيت غرينتش.
ويظهر الأميران في الفيلم وهما يتحدثان عن طفولتهما في أثناء تفحصهما صورًا في ألبوم عائلي جمعته «ديانا». علمًا بأن «وليام» سبق وأعلن أنه لا يزال يشعر بصدمة وفاتها المفاجئة، كما أشار «هاري» إلى أنه استعان بمشورة اختصاصيين حتى يتخطى الحزن.
وأضاف أنه وشقيقه الأكبر يشعران بالندم؛ لأنهما لم يأخذا وقتهما أكثر بالحديث معها في آخر اتصال هاتفي بينهم، وذلك لأنهما كانا يريدان العودة للهو في ذلك الوقت.
كما قالا إنهما على الأرجح لن يتحدثا عن والدتهما بفيلمٍ جديد، آمليْن أن هذا الوثائقي سيكون كافيًا؛ ليوثق علاقتهما بها وذكرياتهما.
هذا وصرّح قصر «كينزنجتون» في بيانه بأن الفيلم يتناول الجديد عن حياة وأعمال الأميرة الراحلة ديانا، وتبلغ مدته 90 دقيقة، بعنوان «ديانا أمنا: حياتها وإرثها»، علمًا بأنها قُتلت في حادث سيارة في باريس في أغسطس 1997، عندما كانت بعمر 36 عامًا، بينما كان عمرهما 15 و12 سنة.