آندي روديك وبروك ينتظران طفلة

آندي روديك وزوجته بروك
آندي روديك
آندي روديك وزوجته
آندي روديك وزوجته
4 صور

أعلن بطل التنس الأمريكي آندي روديك Andy Rodick خبر حمل زوجته بروكلين ديكر Brooklyn Decker بمولودة جديدة ستنضم إلى عائلته، التي تضم إضافة إليه وزوجته بروك، ابنه هانك .
إعلان روديك جاء خلال إلقائه خطاب القبول في قاعة التنس الدولية للمشاهير في نيو بورت، حيث شكراللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أمّه بلانش، ووالده جيري، وابنه هانك، وزوجته، والأهم من ذلك، ابنته القادمة.
ووجه اللاعب السابق رقم 1 في العالم تحية محبة لزوجته، الذي كشف أنها حب حياته، قائلًا: "بروك، أنا لا أعرف كيف يمكنكِ التوفيق في كل شيء ... تسمع الكثير من الرجال يجدون أنّ من الصعب جدًّا الابتعاد عن الرياضات المهنية، ولكن كنتِ السبب في تحول شخصي لديّ إلى الحياة شبه اليومية، ما يثلج الصدر"، وقال النجم الرياضي متوجّهًا إلى ابنه: "هانك، سوف تدرك يومًا ما كم انت محظوظ، وابنتنا القادمة سوف تدرك أيضًا أنّ لديها أفضل أمّ على الأرض".
واستقبل الزوجان ابنهما الأول في أوستن، تكساس في شهر آب/ اغسطس 2015. وكان زواجهما في العام 2009.
وكشف روديك: "إنه شيء حصل مع ملايين الأشخاص من قبل ... ولكن أن تشعر أنّ طفلًا منك يتحرك ... هذا أمر يشوّش عقلك ... والآن نحن في النقطة التي نريد فقط أن نكون فيها."
وأضاف: "لفترة طويلة جدًّا، أعتقد أنّ مسيرتي المهنية الرياضية أخذت الكثير من الأولوية في حياتي، لذلك سأكون هناك لدعمها بأي طريقة أستطيع، ويومياتي ليست أولوية بعد الآن".
وخلال فترة حملها الأولى، تحدثت ديكرعن رحلتها التي تسببت لها بهوس غريب جدًّا، هو رغبتها في شرب عصير الليمون.

 

شون أشمور يُرزق بطفله الأول