أزياء /إطلالة النجمات

بالصور:اطلالات ميريام فارس بـ اللون الأسود

ميريام فارس اختارت فستان جذاب وأنيق باللون الأسود
ميريام فارس اختارت سروال باللون الأسود مع نظارات شمسية
ميريام فارس بفستان باللون الأسود بتصميم مميز
بإطلالة أنيقة بفستان باللون الأسود القصير
بإطلالة بسروال الجينز مع كنزة باللون الأسود بأكمام طويلة
بإطلالة أنيقة بفستان باللون الأسود وأكمام طويلة
ميريام فارس اختارت فستان باللون الأسود مزين بنقشات ملونة
بفستان باللون الأسود مزين بتطريز نافر
بإطلالة جذابة باللون الأسود مع النظارات الشمسية
ميريام فارس ارتدت فستان باللون الأسود بأكمام طويلة

استحقت الفنانة اللبنانية الجذابة ميريام فارس لقب "ملكة المسرح"، بعد أن استطاعت لفت أنظار الجميع إليها، من خلال أدائها المميز لأغنياتها على المسرح، فهي تفرض شخصيتها المرحة والعفوية في مختلف الأوقات، هذا بالإضافة إلى خياراتها الأنيقة للأزياء، التي تجعلها تظهر بأجمل الاطلالات.
وقد قمنا بجولة على إطلالات ميريام الأخيرة، فرأينا أنها تختار اللون الأسود في الكثير من الأوقات، سواء لاطلالات رسمية كلاسيكية، أو في الاطلالات الكاجوال اليومية، فاختارت ميريام في إحدى اطلالاتها فستانًا باللون الأسود بتصميم كلاسيكي أنيق، مزيّنًا بتطريز نافر من اللون نفسه، نسقت معه تسريحة شعر بسيطة تناسبه وتليق به. وفي اطلالة أخرى مشابهة، ارتدت فستانًا باللون الأسود يجمع الكلاسيكية والعصرية معًا، مزيّنًا بنقشات ملونة في قسمه العلوي. أما عن خيارتها للاطلالات اليومية، فقد اختارت ميريام سروال جينز بلون داكن، مع كنزة باللون الأسود بأكمام طويلة وتصميم بسيط. وارتدت في اطلالة اخرى سروالًا باللون الأسود، مع كنزة من اللون نفسه بأكمام طويلة، نسقت معها حقيبة يد باللون الاسود، ونظارات شمسية.
كعادتها لا تتردد ميريام في انتقاء اكسسوارات جذابة ومميزة مع اطلالاتها، لتضفي عليها أناقة خاصة، فتختار حقائب يد بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى النظارات الشمسية ذات التصاميم المتنوعة.
شاهدي اطلالات ميريام فارس باللون الأسود، وشاركينا رأيكِ فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X