فيديو مؤثر.. هل يلامس مشاعر عبد الله السدحان وناصر القصبي؟

عبد الله السدحان وناصر القصبي
ناصر القصبي
عبد الله السدحان
عبد الله السدحان
ناصر القصبي
عبد الله السدحان وناصر القصبي
عبد الله السدحان
7 صور

لا يزال الجمهور المهتم بالدراما السعودية يتساءل بين الحين والآخر، إن كان الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي سيعودان للعمل سويًّا، بعد الانقطاع الذي بلغ عامه السادس على التوالي، من دون تصريحات من الطرفين حول إمكان حدوث ذلك.

ومؤخرًا حصلت "سيدتي نت" على مقطع فيديو، يبدو أنّ مَن صمَّمه ونفذه يحاول أن يُشعر النجمين، بحنين العلاقة القديمة التي كانت تربطهما من خلال استخدام نوع معين من المؤثرات الصوتية، إضافة إلى لقطات حزينة اقتبسها من أعمال عدة، من أهمها المسلسل الشهير "طاش ما طاش"، لعل هذا المقطع يلقى صدًى عندهما، ويلامس أحاسيسهما ومشاعرهما، ويؤجج فيهما نار الحنين إلى الماضي، وبالتالي العودة إليه بعد طول انقطاع.

وكانت "سيدتي" في 20/ 6 الماضي، قد نشرت موضوعًا، بيَّنت فيه أنّ هناك اشتياقًا غير معلن بينهما للعمل معًا مجددًا، حين أشارت إلى أحد مشاهد الفنان عبد الله السدحان في مسلسل "مستر كاش"، تم تصويره في القاهرة، وكان يتحدث فيه مع سائق تاكسي بلغة مفعمة بالحنين، عن صديق سابق له جمعتهما الذكريات، وكانا يأتيان إلى القاهرة سويًّا، لكنهما افترقا الآن. هذه الرسالة التي مررها السدحان بذكاء، وصلت إلى زميله ناصر القصبي، الذي ردّ عليها في أحد مشاهد مسلسل "سيلفي 3"، وتحديدًا في حلقة "الغيبوبة" عندما أفاق بعد "15 عامًا"، ووجد أنّ العالم قد تغيّر من حوله، وفي أحد الحوارات سأل القصبي زميليه حبيب الحبيب، وطارق الحربي: لماذا يظهر ناصر القصبي على شاشة التلفزيون وحيدًا؟ وأين صديقه عبد الله السدحان؟ فقالا له بأنهما انفصلا عن بعضهما، لتتغير ملامحه، وتبدو عليه علامات التأثر والحزن. بعد هذا المشهد الذي ربطته "سيدتي" بمشهد السدحان، الذي احتوى على لغة محبة راقية، توجّهنا بسؤال حول ذلك، إلى صديق مشترك لهما، عمل بصحبتهما طوال سنوات، وهو المخرج عبد الخالق الغانم، حيث علَّق ضاحكًا: "إنّ المشهدين قد يكونان مقصودين، لأنّ النجمين الكبيرين يجمعهما الحب، ورسما تاريخًا مؤثرًا للدراما السعودية". وتابع الغانم: "مَن يعرف السدحان والقصبي لا يستبعد أن يعملا سويًّا في أقرب فرصة، فهما نجمان كبيران، ومن أهم صنّاع الدراما في المنطقة، وعندما كنا نصور سويًّا لمست بينهما أخوَّة عميقة، ووفاءً متبادلًا وكبيرًا"، لافتًا إلى أنّ من صالح الدراما السعودية أن يعملا سويًّا، و"أتمنى أن يجتمعا من جديد في عمل أقوم بإخراجه".


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"