لايف ستايل /سياحة وسفر

فندق الروشة أرجان من روتانا أفضل وجهة رومانسية

مشهد البحر في الصباح الباكر
مشهد مغيب الشمس
مسبح الفندق
جناح مجهّز بأجمل الديكور
تراس الفندق Aquarius Bar

لا يوفر فندق الروشة أرجان من روتانا فرصة لإرضاء زبائنه وهو في سعي مستمر لتلبية متطلباتهم من خلال العروض والخدمات المتجددة التي يبتكرها باستمرار لتتلائم مع كافة مناسباتهم السعيدة وتضمن لهم إقامة لا تنسى.
للعشاق مكانة خاصة في حسابات الفندق لاسيما المتزوجين حديثا منهم أو الراغبين في الإحتفال بذكرى سنواتهم الذهبية معا. ويساعد موقع الفندق الاستراتيجي المطل على البحر الأبيض المتوسط وصخرة الروشة الخلابة على خلق جوّ رومانسي رائع للحبيبين ليحتفلا بهذه اللحظات الفريدة على سطح الفندق أثناء مشاهدة مغيب الشمس.
ويدلل فندق الروشة أرجان من روتانا العشاق فيجدد حبهم من خلال التقديمات التي يوفرها من إقامة في جناح فاخر، إلى خدمة تناول الفطور في الغرفة أو في مطعم وتراس "مرجان" وصولا إلى العشاء الرومانسي  في الغرفة على شرفة الجناح المطل على أروع معلم سياحي في مدينة بيروت. وترتدي الغرف الحلّة الرومنسية وهي مجهزة لتؤمن جميع عناصر الراحة للضيوف فضلا عن خدمة الواي فاي المتوفرة فيها. وكونه يدرك أن الضيوف لا يرغبون بالرحيل أتاح لهم إمكانية تأخير موعد تسجيل المغادرة حتى السابعة مساء".
ولا يكتفي الفندق بهذه التقديمات بل يغرق ضيوفه بمفاجآت إضافية غير متوقعة تصلهم إلى الجناح ليحتفل معهم بهذه اللحظات السعيدة فتنطبع في ذاكرتهم وتحفّز كل عاشق بمفاجآة نصفه الآخر للقدوم وعيش هذه اللحظات الرائعة شخصيا لعل أبرزها قالب الحلوى  للإحتفال بهذه المناسبة المميزة.
لتكتمل الإقامة، يوفر الفندق لزواره أيضاً فرصة الإستمتاع بالشمس الرائعة والأجواء الصيفية حول حوض السباحة إضافة إلى إمكانية تمضية الوقت في النادي الرياضي. أما الراغبين بالخروج من الفندق فيوفر لهم خدمة النقل المجاني إلى وسط بيروت بواسطة حافلات خاصة تنطلق يومياً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X