بالصور: محمد رمضان يتعاقد على بطولة "الديزل" ومطلوب تصويره في أسرع وقت

محمد رمضا
محمد رمضا
حوار محمد رمضان مع جمهوره
محمد رمضان وأحمد السبكي وخالد السبكي
محمد رمضا
محمد رمضا
6 صور

رغم انشغاله باستكمال تصوير فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة والنجم محمد سعد، والتحضير لفيلم وطني يجمعه لأول مرة بالنجم أحمد السقا، والاستعداد للعودة لموسم دراما رمضان 2018، وافق الفنان محمد رمضان على توقيع عقود فيلم الديزل مع المنتج أحمد السبكي، وتم الاتفاق على تصويره في أسرع وقت تمهيدا لعرضه في موسم اجازة منتصف العام الدراسي.
رمضان وقع على عقد بطولة فيلم الديزل بحضور المنتج أحمد السبكي وابنه خالد، ورغم الاعلان عن سرعة البدء في التصوير، الا أنه لم يعرف بعد من سيتولى مهمة اخراج الفيلم ولا النجوم المرشحين للمشاركة في بطولته، وسيتم الكشف عن اسمائهم فور التعاقد معهم الأسبوع القادم.
المثير أن رمضان تولى بنفسه الرد على اسئلة الجمهور وبعضها ساخر، فنصحه معجب بعدم العودة لخلطة السبكي الشهيرة، ورد عليه رمضان بأن آخر أفلامه ايضا كانت من انتاج نفس الشركة.
السؤال الكثر إثارة كان حول كيفية التنسيق بين خضوعه للخدمة العسكرية في الجيش المصري، وتصوير كل هذه الأعمال قائلا: وانت في الجيش عملت فيلم "جواب اعتقال" و "الكنز" و كمان بتعمل فيلم "ديزل" انت بتخدم في مدينة الانتاج الاعلامي؟! ورد محمد رمضان قائلا: جواب اعتقال والكنز خلص تصويرهم قبل دخول الجيش!!

 

استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي