فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا ترد على هجوم الفنان محمد التاجي وتعترف: تعرضت للخيانة من "النساء"

دينا
محمد التاجي
دينا
دينا
دينا
دينا

اعترفت الفنانة دينا بان بدلة الرقص التى ارتدتها في حفلها الأخير المثير للجدل مخصصة لحفلات النساء فقط، وأكدت أنها تعرضت للخيانة بعدما تصوير فقرتها الراقصة وعرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برغم أن الحفل خاص جدا والتعليمات كانت بعدم التصوير.

الفنانة الاستعراضية دينا تعرضت لهجوم حاد من زميلها الفنان محمد التاجي الذي كتب علنا عبر حسابه بموقع الفيس بوك: قولوا عليا رجعى.. متزمت.. قولوا عليا مش فنان، وما بفهمش فى البطاطس، بس هو ده الفن اللى قدمتيه وأفدتى بيه الناس، وحتقابلى بيه ربنا وتقولى له أنا قدمت فن ارتقيت بالمجتمع وبأخلاقياته من خلاله؟

وعقبت دينا على الانتقاد الموجه لها بتوضيح إن الحفل كان مخصصاً للسيدات فقط، والرقصة المسربة كانت عبارة عن وصلة هزار بينها وبين الحاضرات، وقالت في حفلات "الحنة" المخصصة للسيدات وصديقات العروس يحدث ما هو أفدح مما جرى في حفلها الراقص ولكن يمنع دخول الرجال كما يحظر التصوير.

تابعت قائلة: تعرضت للخيانة في هذا الحفل بعد قيام إنسانة غير محترمة بتصوير الحفل ونشر ما صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم وجود محجبات ومنتقبات دون حجاب أو نقاب في الحفل، وبالتالي أنا اتخَنت، وماعملتش حاجة غلط.

يذكر ان دينا تمت احالتها للتحقيق بمعرفة نقابة المهن الموسيقية للتأكد من حصول بدلة الرقص على تصريح بالموافقة وفقا لما تنص عليه قوانين النقابة، كما حررت مباحث المصنفات الفنية محضرا، بعدما تبين أن الحفل عقد بدون تصريح مسبق!!

 

استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

X