فن ومشاهير /مشاهير العرب

مايا دياب تبوح للمرّة الأولى لـ"سيدتي نت" بسر عن برنامج "ذا فويس"

مايا دياب
مايا دياب
محمد عساف
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
ملحم زين
ملحم زين
محمد عساف
مايا دياب

التكهنات والتأويلات التى تّم ويتم تداولها حول إمكان حلول الفنانين محمد عساف وملحم زين، كعضوين في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بديلًاً عن الفنان كاظم الساهر الذي كان قد أعلن مرارًا أثناء مشاركته في ذا فويس في موسمه الثالث، عن عدم مشاركتة في لجان تحكيم برامج الهواة في المواسم المقبلة، من منطلق انّ أعصابه قد تعبت من كثرة تعاطفه مع المشتركين.
هذا من جهة، ومن جهة أخرى، التغيير الذي تسعى اليه مجموعة ام بي سي، بعدما شعرت أنّ المشاهد قد ملّ من متابعة هذه البرامج التي بحاجة الى تغيير في اعضاء لجنة التحكيم . من هذا الزاوية تبحث إدارة مجموعة MBC ، عن نجوم لهم قاعدة جماهيرية قد تخدم برامجها.
لذا تمّ تداول اسمي الفنانين محمد عساف وملحم زين، كونهما نجمي شركة بلاتينوم ريكوردز المنتجة لأعمالهما الفنية، والتى تتبع بدورها مجموعة ام بي سي، ما يؤكد رغبة شركة بلاتينوم في استثمار نجومية فنانينها إعلانيًّا وإعلاميًّا، من خلال مشاركتهم في برامج المواهب كأكثر البرامج مشاهدة . رغم كل هذه التأويلات التى بدورها تخدم إعلاميًّا برنامج ذا فويس، لم تؤكد مجموعة MBC او تنفِ هذه التأويلات.
في حين أكدت الفنانة مايا دياب وفي لقاء مع "سيدتي" لم ينشر بعد، وردًّا على سؤال عن رأيها في مشاركة كل من الفنانين ملحم زين ومحمد عساف كعضوي لجنة تحكيم في البرنامج، ردّت بتأكيد ووفق معلوماتها أنّ كلًّا من محمد عساف وملحم زين لن يشاركا في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X