اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنجلينا جولي تتحدث عن حياتها بعد الطلاق للمرة الأولى

Angelina Jolie
النجمة الأمريكية Angelina Jolie
Angelina Jolie في جلسة تصوير جديدة
Angelina Jolie على غلاف المجلة
Angelina Jolie في صورة جديدة
النجمة الأمريكية Angelina Jolie
Angelina Jolie في مقابلة صحافية
7 صور

بعد مرور 10 أشهر على انفصالها عن زوجها الممثل براد بيت Brad Pitt، تحدثت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie للمرة الأولى عن طلاقها، في مقابلة أجرتها معها مجلة "فانيتي فير".
وأكدت مندوبة الأمم المتحدة لشوؤن اللاجئين، أنّ هذا العام لم يكن سهلًا بالنسبة إليها، وبالنسبة لأطفالها الـ6 أيضًا، حيث عاشوا أوقاتًا صعبة.
ولفتت أنجلينا إلى أنها بدأت تشعر بالارتياح الآن، وخصوصًا بعد الانتقال إلى المنزل الجديد الذي وصفته بالقفزة المهمة، كما أوضحت أنها تسعى في الوقت الراهن، إلى شفاء عائلتها من تأثيرات الطلاق، مشيدة بشجاعة أولادها في مواجهة التغييرات التي طرأت على العائلة.
وقالت النجمة : "منذ 9 أشهر أحاول أن اؤدي أعمالي كربّة منزل، أنظّف بقايا الكلاب، أغسل الأواني وأقرأ الحكايات في المساء. وأشعر بالتحسن في هذا المجال".
وفي سياق متصل، تحدثت النجمة عن وضعها الصحي بعد الانفصال، حيث فاجأت محبيها بخبر سيّئ، بعد أن كشفت أنها تعاني ارتفاع ضغط الدم، ومرضًا يسمى "شلل بل"، الذي يسبب تعطل عضلات الوجه وترهل جزء منه.
وقالت: "لا يمكنني معرفة ما إذا كان السبب هو سن اليأس، أو السنة الصعبة التي عشتها". وتابعت، أنها خضعت لعلاج بالإبر من أجل التخلص من هذه المشكلات.
وختمت النجمة حديثها بالقول: "لطالما شعرت بالقلق على والدتي. لا أريد لأولادي أن يقلقوا بشأني. فأنا أبكي أثناء الاستحمام، وليس أمام أعينهم. عليهم أن يروا أنّ كل شيء يمر على خير ما يرام، وإن لم أكن مقتنعة بذلك".

أنجلينا جولي تحتفل في ديزني لاند مع رجل مجهول