بالصور: الحكم بالسجن على كندي تزوج 25 امرأة وأنجب 145 طفلًا

تزوج 25 امرأة على مدى 27 عاماً
تزوج 25 امرأة على مدى 27 عاماً
الحكم بالسجن على كندي تزوج 25 امرأة وأنجب 145 طفلًا
مع إحدى زوجاته
4 صور
حكمت محكمة كندية على كندي بالسجن بتهمة «تعدد الزوجات»، بعد معركة قضائية استمرت سنوات، حيث كان متزوجاً من 25 امرأة، وأنجب منهن 145 من البنين والبنات.
وفي التفاصيل، فإن الرجل ويُدعى «ونستون بلاكمور» ويبلغ من العمر 60 عاماً، ويسكن في منطقة صغيرة بالقرب من الحدود الكندية الأمريكية، كان قد تزوج 25 امرأة على مدى 27 عاماً، أي منذ عام 1990، ويعيش مع أسرته الكبيرة، في مجتمع مغلق وصغير في بلدة تُدعى «باونتفول»، ولم يكشف سره إلا إحدى زوجاته السابقات.
وكانت سلطات مقاطعة «بريتيش كولومبيا» الكندية في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، قد بدأت بتوجيه التهم لـ«بلاكمور» والتحقيق معه، واستمرت المعركة القضائية ضده إلى ما قبل أيام، عندما أدين، وحُكم عليه بالسجن، الذي ستحدَّد مدته لاحقًا.
وقال «بلاكمور» للمحكمة، إن تلك الزيجات زيجات مقدسة، حيث يرى أنه رجل متدين، واستغرب من توجيه المحكمة له تلك التهم، أو التحقيق معه.
وسيطعن «بلاكمور»، على الحكم، إلا أن القانون الكندي يعتبر «تعدد الزوجات» جريمة يعاقَب مرتكبها بالسجن لمدة أقصاها خمس سنوات، خاصة بعد أن أبلغت عنه، وشهدت عليه زوجته السابقة وتدعى «جين»، بل وأجرت حواراً مع قناة تليفزيونية عن حياتها معه.