جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر صيفية على طريقة كيم كارداشيان

كيم كارداشيان بتسريحة الكعكة
خطوات الكعكة الجانبية
خطوات الكعكة المضفرة
تسريحة الكعكة تلائم كافة مناسباتك
تسريحة سهلة ولا تحتاج إلى الوقت لتنفيذها
جرّبي تسريحة الكعكة البسيطة التي تظهر بها لاعبات الباليه

للاستمتاع بتسريحة مختلفة وجذابة في أيام الصيف شديدة الحرارة، اختار لك "سيِّدتي نت" تسريحة الكعكة، التي تعتمدها كيم كارداشيان منذ مدة طويلة، وهي من أسهل وأفضل تسريحات الموسم، بالإضافة إلى أنها تجعل اطلالتك أنيقة والمناسبة للعديد من الاحتفاليات؛ لأنها دائماً تظهر الشعر بشكل متألق ورائع.

1. الكعكة البسيطة: هي من أكثر التسريحات بساطة في التصفيف، كما أنها ستناسبك في كل وقت، سواء في المناسبات المسائية، أو عند الخروج في نزهات صباحية شاطئية. بالإضافة إلى سرعة تصفيفها، فهي لن تحتاج منك سوى بضع دقائق، وكل ما عليك فعله هو تجميع شعرك في المنتصف على شكل ذيل حصان، ثم عمل كعكة فضفاضة جذابة، كما يمكنك عمل غرة بسيطة لتزيد من تألق وجهك.



2. الكعكة المضفرة: هي تسريحة بسيطة وسهلة، وكل ما عليك فعله هو تجميع شعرك إلى الخلف على شكل ذيل. قسمي شعرك إلى نصفين، وضفريهما معاً إلى نهاية شعرك، واربطيه جيداً بربطة محكمة. ثم لفيه على شكل كعكة، وثبتيه بدبابيس الشعر المزينة، وستحصلين على كعكة مميزة وغير تقليدية.




3. الكعكة الجانبية: إذا جاءتك مناسبة مفاجئة، وتريدين الحصول على شعر جذاب بطريقة سريعة دون الذهاب إلى مصفف الشعر، فهذه التسريحة هي الأنسب والأسهل لك.
كل ما عليك القيام به هو تصفيف شعرك باستخدام أداة التمليس. جمعي شعرك على أحد الجانبين، وثبتيه بدبابيس الشعر. لفي شعرك على شكل كعكة عشوائية قليلاً، وتثبيتها بدبابيس الشعر مع رش القليل من المثبت لضمان ثبات التسريحة لأطول وقت ممكن.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X