فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجم "أرابز غوت تالنت" عمار باشا يطلق "Despacito" بالنسخة العربية وهذا ما قاله لي زياد برجي

الفنانة نجوى كرم
عمار باشا
عمار باشا
عمار باشا في مهرجان طرابلس
جاستن بيبر
الفنان زياد برجي
فيديو كليب "Despacito"
لويس فونسي ودادي يانكي

بسبب قيام الناس بترداد أغنية "Despacito" في كل مكان، ومن دون أن يُفهم البعض كلامها، وبعد أن حققت الأغنية الإسبانية للمغنيين لويس فونسي، ودادي يانكي، نجاحًا سريعًا، وانتشرت أكثر عندما أعيد توزيع الأغنية في نسخة إنكليزية بمشاركة المغنّي الأمريكي جاستن بيبر، قرر نجم "أراب غوت تالنت" عمّار باشا إطلاق أغنية "Despacito" بنسخة عربية من تأليفه وألحانه، مطلقًا عليها عنوان "بسيطة".
واشار عمّار في اتصال مع "سيدتي نت"، إلى أنه "حوّل كلام الأغنية من بذيء إلى كلام يتماشى مع الصغار قبل الكبار، كي لا يكون هناك أي مشاكل في تردادها من قبل الأطفال".



وعن عدم انتشار الأغنية التي قام بها في عالمنا العربي، أكد عمّار أنه "عاتب على الصحافة، لأنها لا تلقي الضوء على فن "الراب"، اعتقادًا منها أنّ هذا الفن قائم على الشتائم، وأمور لا تناسب مجتمعاتنا الشرقية".
وتابع: "انا أغنّي الـ"commercial style" ومنذ أن دخلت إلى "أرابز غوت تالنت" ولغاية اليوم، لم آخذ حقي كما يجب، وكل من يسمعني يسأل لماذا لم أحقق الشهرة المطلوبة؟



وعن وجود كلام بالعربية في النسخة الإسبانية، قال: "الكلمة هي "باسيتو" ولا يوجد فيها "بسيطة" كما اعتقد البعض، وصدر أكثر من أغنية ساخرة في هذا الإطار، وأنا حولتها لـ"بسيطة".

وعن المقصود من وراء الأغنية الاسبانية، قال: "بصراحة لا أعلم، غير أنه قصد تعبير "شيء بطيء" ولم أفهم كلامها جيدًا، وهناك أشياء بذيئة وتناسب ما هم فوق عمر الثامنة عشرة". وتابع: "بالنسبة لي لم استوحِ من النسخة الإسبانية أي شيء، وكتبت على طريقتي أنا".
وأشار عمّار إلى أنّ الفنانة "نجوى كرم أعجبت بالستايل الذي قدمته في برنامج "أرابز غوت تالنت"، وهو بصدد التحضير لعمل لها من كلماته وألحانه، لكنه يتريث ويأخذ وقته كونه لنجوى. كما أكد أنّ الفنان زياد برجي من أكثر الداعمين له، لا سيّما بعد أن شاركه في عدد من الأغنيات التي طرحها زياد مؤخرًا على طريقة "السينغل". وكان زياد قد بارك له على أغنية "ايه بسيطة"، وطلب منه أن يستمر بهذا الإندفاع. كما طلب برجي من جمهوه دعم عمار بعد نشره لبوست يبارك فيه له على الأغنية".

يذكر أن أغنية "ايه بسيطة" تحقق أرقاماً جيدة على موقع "أنغامي" وتعليقات تشيد بكلام الأغنية. للإستماع إليها شاهدوا الفيديو الخاص بها
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

X