الابراج تحدد اللون الانسب لاطلالتكِ بالحجاب

حجاب باللون الاحمر القاتم
حجاب باللون الاصفر
حجاب باللون الاخضر
حجاب باللون الاسود
حجاب باللون الازرق الفاتح
حجاب باللون الازرق الليلي
حجاب باللون التركواز
حجاب باللون الرمادي
حجاب باللون الاسود
حجاب باللون الذهبي
حجاب باللون الاخضر الفاتح
14 صور

الابراج تعكس طبيعة الاشخاص وشخصياتهم، وهي تعرّفنا على أهواء واهتمام كل شخص وفق تاريخ ميلاده ، كما تكشف لنا الالوان التي تليق به، وتسهم في إبراز ملامح قوّته .
في هذا السياق، نقترح اليوم الارتكاز على تحليل الابراج، لمعرفة أيٍّ من الالوان تليق بكل شخص منا، وتمنحنا تألقًا مميزًا .

برج الحمل

هذا البرج يناسبه اللون الأحمر، فشخصية هذا البرج تتصف بالقوة والتسرع، وبأنها لا تحب الرتابة، والمرأة الحمل شخصية غير معقدة.

برج الثور


هذا البرج يناسبه اللون الأخضر، فشخصية هذا البرج تتصف بالانسجام والتوازن، وهو لطيف وصادق – يمتاز بالصراحة – متواضع ومتحضّر ومحترم.

برج الجوزاء


هذا البرج يناسبه اللون الأصفر، شخصيته رقيقة وهادئة، والمرأة الجوزاء تحب الحياة والانطلاق.

برج السرطان


هذا البرج يناسبه اللون الرمادي، محب للحياة مملوء بالحيوية والنشاط، والمرأة السرطان متقلبة المزاج، وقد تكون متذبذبة.

برج الأسد


هذا البرج يناسبه اللون الذهبي، يتميز بالحكمة وبـالميل لتحقيق الذات، والمرأة الأسد قائدة عمل جيدة، تمتاز بحرية الفكر والعمل.

برج العذراء

هذا البرج يناسبه اللون الاسود، ملامح الشخصية: كريمة ومؤثرة وغامضة في كثير من الأحيان، المرأة العذراء في داخلها مشاعر جيّاشة وأشواق.

برج الميزان


هذا البرج يناسبه اللون الأزرق النيلي، شخصيته ليّنة وسهلة في التعامل، و رؤوفة . المرأة الميزان مثابرة لديها ضمير، وحساسة .

برج العقرب


هذا البرج يناسبه اللون الأحمر القاني، صاحب هذا البرج بارع وحساس و مزاجي، المرأة العقرب لديها الميل لأن تكون غير تقليدية.

برج القوس


هذا البرج يناسبه اللون الأزرق السماوي، تتميز شخصية هذا البرج بالبراءة والشباب والحيوية، المرأة القوس لديها صفات البساطة، وتعشق الحياة غير المصطنعة.

برج الجدي


هذا البرج يناسبه اللون البني الغامق، صاحب هذا البرج لديه القدرة على الصبر والتحمل. المراة الجدي، لبقة ولديها وعي وتتحمل المسؤولية .

برج الدلو


هذا البرج يناسبه اللون التركواز، صاحب هذا البرج شخصيته معقدة، فهو يميل للخيال، وغامض في بعض الأحيان لكنه حساس .المرأة الدلو تحب الحياة والمرح.

برج الحوت


هذا البرج يناسبه اللون الأخضر الفاتح، يولي هذا البرج الأهمية للحب والمودة والعاطفة، المرأة الحوت حساسة ورقيقة تعشق البساطة والهدوء.


وأنتِ ما هو لونكِ المفضل ؟وهل اعجبكِ خيارنا من الالوان لبرجك؟