أسرة ومجتمع /علاقات زوجية

أهله يعيرونني بعدم الإنجاب!

أسعد الله أوقاتك خالة حنان:
أنا معجبة جدًا بك ومن ردك على كثير من الاستشارات، ما شاء الله عليك موفقة إن شاء الله.
لي استشارة، أنا حزينة جدًا ومتعبة جدًا، بسبب الخلافات مع زوجي، أنا متزوجة منذ ثلاث سنوات لم نرزق بمولود، وهذا سبب كثرة الخلافات، وبسبب تدخل أهل زوجي الدائم في حياتنا، وأنا أعاني كثيرًا بسبب ما أسمع منهم من عبارات جارحة وأني لا أستطيع الإنجاب. مع أني ذهبت إلى الطبيب ولم أجد ما يمنعني من الإنجاب. هل الحل هو الانفصال من زوجي خالة حنان، أو ماذا أفعل لنهاية الخلافات مع زوجي؟ آسفة على الإطالة، خالة أنتظر ردك.
(ابنتك م)

الحل من خالة حنان:
1- عليك أولاً يا ابنتي أن تصادقي أهل زوجك وتكسبيهم إلى صفك!
2- ربما تستطيعين أن تصادقي بعضًا منهم وليس كلهم وهذا يكفي.
3- من جانب آخر، لا تخافي من مسألة الإنجاب ودربي نفسك أن تكوني أكثر ثقة وتصارحي زوجك بأن عليكما التوجه إلى طبيبة نسائية معًا، وتقوما بفحوص، بغرض الإنجاب.
4- تقربك من زوجك من جهة وتقربك من أهله من جهة أخرى، وفي الوقت نفسه سيكون مفتاح الحل لمشكلتك بإذن الله.
5- تذكري أيضًا يا ابنتي أن الكلمة الحلوة والمبادرة بالعطاء والخير تفعل فعل السحر في النفوس، فكوني تلك الإنسانة التي تستطيع أن تجعل الجميع يحبونها ويحترمونها. أشعر من خلال رسالتك أنك تستطيعين ذلك، ولا ينقصك إلا أن تبدأي وفي الوقت نفسه بأن تهتمي بأنوثتك ومظهرك، وتكوني لزوجك صديقة وحبيبة يطمئن إليها ويحبها ويرغب أن يمضي معها أطول الأوقات. وفقك الله.

وللنساء والزوجات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن «خالة حنان» عادت لتدعم كل النساء وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected] net

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونيًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X