ماذا يحضّر أورلاندو بلوم مع اليونيسف ؟

اورلاندو بلوم
أورلاندو بلوم
أورلاندو بلوم
أورلاندو بلوم
4 صور

لا شكّ أنّ مشاركة النجوم في حملات التتوعية التي تقوم بها المنظمات الدولية والغنسانية لها تأثيرٌ كبيرٌ على جذب انتباه العالم للقضايا الإنسانية في مختلف أنحاء العالم .
وفي هذا الإطار ، إستغلّ الممثل الأمريكي أورلاندو بلوم Orlando Bloom البالغ من العمر 40 عاماً صفحته على موقع إنستاقرام هذا الأسبوع لإعطاء متابعيه نظرةً خاطفةً على فيلمه الوثائقي القادم مع اليونيسف. وقد شارك نجم سلسلة " قراصنة الكاريبي" الصور من رحلته الحالية إلى بنغلاديش حيث يقضي الوقت بين السكان الأصليين في البلاد.

وقال بلوم: "لقد كان لي حظ أن أشاهد أكثر مما شاهده معظم الأشخاص حول العالم " وأنا ممتنٌ لذلك ... مستوى الفقر واليأس والمقاومة البشرية هنا أمر مذهلٌ حقاً .


بالفيديو: كايتي بيري ترد على شائعة انفصالها عن أورلاندو بلوم


وكان ممثل سيد الخواتم قد عيّن سفيراً للنوايا الحسنة لليونيسيف في العام 2009، ومنذ ذلك الحين سافر في جميع أنحاء العالم لمساعدة الأشخاص المعوزين .

وفي فيديو نشره على صفحته يظهر وهو يتنقل بواسطة القطار في بنغلادش علّق قائلاً :"الرفاهية هنا تتجسّد في البساطة".
كما نشر بلوم صوراً لعدد من الأشخاص الذين التقاهم في سفرته واصفاً إياهم بالأصدقاء الجدد ، منهم صورةٌ لأمٍ في السادسة عشرة من عمرها وابنها البالغ من العمر 7 أشهر.

وكان بلوم عبّر عن مشاعره تجاه عمله مع اليونيسف UNICEF بالقول : "أعترف بأن تعاطفي نما بشكلٍ كبيرٍ منذ أصبحت أباً". علماً أن لبلوم إبنٌ يبلغ من العمر ست سنوات ويدعى فلين .

وقال: "كونك أباً، كما تعلمون، فإنك تحمل إحساساً جديداً بالمسؤولية". "لقد رأيت العمل الذي تقوم به منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) لإحداث فرقٍ فعليٍّ في المجتمعات في جميع أنحاء العالم، ولا يمكن أن يكون أكثر شرفاً من أن أكون جزءاً من هذا العمل".