أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أجرت عملية تجميل لتغيير ملامحها.. والسبب؟

أجرت عملية تجميل لتغيير ملامحها تهرباً من سداد قرض بقيمة 25 مليون يوان صيني
عملية تجميل
طريقة غريبة للتهرب من سداد الديون
عملية تجميل
لجأت مواطنة صينية تبلغ من العمر 95 عاماً من مدينة ووهان وسط الصين إلى حيلة جديدة وغريبة لتتهرب من سداد قرض بقيمة 25 مليون يوان صيني (3.7 مليون دولار أمريكي)، حيث أجرت عملية تجميل جراحية، لتغير ملامحها.
وفي التفاصيل، فإن السيدة وتدعى «زو نازوان»، أجرت عملية تجميل جراحية، وتوارت عن الأنظار إلى مكان غير معروف، بعد أن أصدرت المحكمة حكماً بحقها يقضي بتسديد الدين المصرفي المترتب عليها.
ووفقاً لـ«روسيا اليوم»، فقد مولت السيدة جراحتها التجميلية مستخدمة بطاقات مصرفية مستعارة، كما اعترفت باستخدامها بطاقات هوية أشخاص آخرين للسفر في أنحاء البلاد بالقطار.
وقد أصيب ضباط الشرطة بالذهول لدى اعتقالهم السيدة التي فرت إلى مدينة شنتشن في جنوب شرق الصين، وقال أحد الضباط، كنا مندهشين للغاية، فقد بدت في الثلاثينات من العمر ومختلفة كثيراً عن الصور التي لدينا.
وكانت السلطات الصينية قد أوقفت «زو نازوان» في أوائل الشهر الحالي، أثناء محاولتها شراء تذكرة سفر في جنوب الصين منتحلة هوية شخص آخر.
تجدر الإشارة إلى أن سلطات مدينة ووهان بدأت قبل عدة أشهر حملة ترمي إلى مكافحة متهربي سداد الديون المصرفية، حيث تم اعتقال 186 شخصاً خلال النصف الأول من العام الحالي، بتهمة التهرب من سداد الديون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X