«دراجتي برؤيتي» من أوروبا إلى الباحة

لينا القحطاني
الباحة
3 صور

الباحة على موعد مع العالمية، وذلك بعد أن استطاعت أن تنقل فعالية دولية إليها، برعاية الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، حيث تنطلق الإثنين المقبل فعالية «دراجتي برؤيتي» في منطقة الباحة والتي تعد الانطلاقة الأولى في الشرق الأوسط والباحة على وجه الخصوص، وذلك بعد نقل الفعالية من أوروبا إلى منطقة الباحة بتنظيم من شركة أتقن، بالإشراف العام من لينا القحطاني رئيس مجلس مجموعة أتقن.


والتي أكدت أن فعالية «دراجتي برؤيتي» تواجدت في الباحة من أجل تقديم عمل غير تقليدي، وأن الهدف هو أن تكون أول ثلاثة مواسم من الفعالية على الصعيد المحلي، والموسم الرابع سوف يكون بشكل دولي.


وأضافت أنهم حريصون على توفير برامج للدرٌاجين، إضافة إلى أن الفعالية لن تكون فقط على الدراجات، بل سيكون هناك فعاليات مصاحبة وسياحية.


وأكدت أن إقامة الفعالية في الباحة تعتبر أرضاً خصبة لإقامة البطولة فيها، كما أن الأمير حسام بن سعود رحب في هذه البطولة.


وتابعت أنه في الأيام الماضية تم إطلاق موقع الفعالية وذلك لتسجيل المتسابقين والاشتراك لن يقتصر على فئة معينة حيث إن الفرصة متاحة لجميع الهواة والمحترفين، وكذلك الأطفال، وسوف يصاحب ذلك مدربين على طراز عال لكل الفئات تم جلبهم من أوروبا.


ومن جانبه وجه عمر صالح الرئيس التنفيذي لشركة ramo pro cyicling شكره لمجموعة أتقن ولإمارة منطقة الباحة على إعطاء المشروع الثقة، وتوقع أن يحظى هذا الصرح بالمهنية الكبيرة والتدريب الإيجابي، وأشار إلى أنه تم دراسة البرنامج بشكل دقيق وسوف يكون هناك تنمية فكرية وعلمية وتثقيف للدراجة وصناعتها ونشأتها، إضافة إلى أن الانطلاق سوف يبدأ بتدريب لمدة أسبوعين، وبعد ذلك سباق نهائي والهدف من كل ذلك هو تطوير اللعبة في المملكة، وتقديم التطوير والتكتيك والسباق متبوعاً بالتدريب الغذائي الصحيح.


من جهته أشاد رئيس غرفة الباحة صالح آل محفوظ بأمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، وذلك لسعيه الكبير لتطوير المنطقة من خلال الفعاليات، مشيراً إلى أن فعالية دراجتي برؤيتي من أهم الفعاليات الحالية في المنطقة، والتي تحمل اسم حسام بن سعود.


وتهدف البطولة إلى مشروع توطين صيانة الدراجات، وتحمل توجهاً إستراتيجياً يخدم الجميع ويهدف إلى إنشاء جيل للدراجة المحترفة، وذلك بقيادة فنية بروح أوروبية وبإشراف أياد سعودية.