تامر حسني يكشف حقيقة وضعه الصحي: أنا تعبان جداً والحمد لله أنها جت فيا أنا

تامر حسني
تامر حسني
رسالة تامر حسني
تامر حسني
حفل تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
حفل تامر حسني
حفل تامر حسني
9 صور

بعد الكثير من اللغط حول حقيقة وضعه الصحي، وصل حتى إشاعة وفاته، أصدر الفنان تامر حسني بيانا رسميا لتوضيح حقيقة وضعه الصحي، بعدما تعرض لتدافع من الجمهور لالتقاط الصور أثناء خروجه من حفله في الساحل الشمالي، مؤكدا أنّ التشخيص النهائي أثبت إصابته بتمزق في الظهر.
وكتب تامر حسني عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك: شكراً لكل من ساهم في إنجاح حفل بورتو الجولف الساحل الشمالي.. شكراً لكل الجماهير الكريمة اللي حافظوا على سلامة بعض رغم الزحمة الشديدة.. شكراً روابط محبي تامر حسني من مختلف محافظات مصر والبلاد العربية.. بصراحة فرحان جداً لنجاح الحفلة والحضور الجماهيري الجميل وطاقة الحب القوية المتبادلة اللي كانت عاملة روح قوية ومميزة للحفلة واللي اتسببت فإني أصبت في ظهري أثناء خروجي من الحفلة من تدافع الناس لالتقاط الصور أثناء وصولي لسيارتي، وليس ما تم تداوله.

وأضاف تامر: بصراحة أنا فعلاً تعبان جداً بس إن شاء الله هكون كويس والحمد لله أنها جت فيا أنا وشكراً جداً لسؤالكم عليا، كمان أنا فرحان بتعليقاتكم على فكرتي وتصميمي للمسرح أنتوا عارفين أنا بتعب قد أيه عشان تحصل نهضة حقيقة في شكل مسرحنا المصري والعربي ولولا حب وتفاني وإخلاص ناس كتير في شغلها مكنش هيطلع المسرح بالشكل ده".

ووجه تامر رسالة شكر لكل من تعاون معه لإنجاز الحفل بقوله: شكراً وليد الحريري، چورچ سعيد، أحمد عبد القادر، سامى يوسف، وميسه نصر وفرقتها. شركة أمن فتحي تاج، تامر فوزى، تنفيذ ديكورات حمدي سعيد، أحمد عادل، طارق زين والتصوير الفوتوغرافي كوتي، صلاح جوده، ووحدات تصوير الفيديو أحمد صلاح، محمد حامد وجميع فريق عملي الخاص (حسام حسنى، رومير، هاله عمر، عادل إبراهيم، معتز خليل، وائل عبد الفتاح، هاني زهران. إيهاب جمال، عصام الهوارى، محمد توفيق) وفرقتي الموسيقية شكراً لأخويا وحبيبي النجم أمير كراره على تقديمه لي والكلام الجميل اللي خرج من قلبه لي وليكم في الحفلة ولما قال انتوا احسن جمهور مكانش بيبالغ الدنيا كلها عارفه كده وبجد شكراً شكراً رجال وقيادات وزارة الداخلية لتأمين الحفل وطريق الساحل بأكمله شكراً شركة تالنت استاذ وليد منصور على التنظيم والمجهود الكبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"