بالفيديو والصور: المطرب خالد سليم ينجو من عاصفة ثلجية قاتلة

خالد سليم
منشور خالد سليم
خالد سليم
خالد سليم
خالد سليم
خالد سليم يتعرض للإصابة
6 صور

طمأن المطرب والممثل خالد سليم جمهوره بعد نجاته من الموت المحقق في تركيا، بعد تعرضه لعاصفة ثلجية لم تحدث منذ 160 عاماً، مؤكداً أنه تواجد في تركيا لاستكمال تسجيل ألبومه الجديد مع الموزع إسماعيل تونش بيليك، وفوجيء بالعاصفة ولكنه نجا بعد يوم صعب ومرير.

خالد شارك جمهوره لحظات العاصفة الثلجية فور عودته إلى القاهرة وكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: "كنت في تركيا في شغل .. لتوزيع بعض الأعمال الجديدة مع الموزع إسماعيل تونش بيليك.. و قررت اروح أتغدى في مكان و الجو كان رائع .. شمس و نسمة هوا جميلة .. فجأة الجو قلب رياح .. و في الوقت ده كنت اتحركت من المطعم و اتمشيت شوية على رجلي .. بعد الرياح .. الدنيا غيمت.. و ابتدت حاجات كتير تطير من قوة الرياح .. و ابتدت الدنيا تنقط مطر بسيط .. تحول الي بَرَد معقول (قطع جليد) .. ثم إلى بَرَد مش معقول قاتل.

أضاف :حجم البَرَد كان كبير جدا و بينزل بعنف.. و بعدها السيول .. اللي جابت اخر العاصفة" اه .. العاصفة دي ما عدتش على تركيا من ١٦٠ سنة ..  شفتوا الحظ .. الحمدلله على كل شيء ..انا وصلت القاهرة الحمدلله من يومين .. و كله فل".

خالد اضاف للقصة عدة صور تظهر اصابته بجروح وخدوش وكدمات من إثر تعرضه للثلج، وأكد أن ارتدائه للقبعة حمى رأسه من عدة إصابات، كما يوضه مقطع الفيديو صوت تألمه من برودة الطقس خاصة وأنه واجه العاصفة سيرا على الاقدام!!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"