حليمة بولند تسبّب الإحراج لـ العنود الحربي في زفافها... والسبب؟

العنود الحربي
العنود الحربي
العنود الحربي ومريم حسين
العروس العنود الحربي
حليمة بولند
العروس العنود الحربي
العنود الحربي ومريم حسين
العروس العنود الحربي
حليمة بولند والعروس العنود الحربي
العنود الحربي
10 صور

تتوقع أي عروس من صديقاتها أن يحضرنَ بكامل أناقتهنّ إلى حفل زفافها، لكن أن تأتي صديقتكِ مرتدية فستانًا ضخمًا أشبه بفستان عروس، فهذا أمر غير مقبول!
هذا ما حدث مع الإعلامية الكويتية العنود الحربي، يوم زفافها الأسطوري والفخم الذي أقيم في البحرين منذ أيام، حيث دعت صديقاتها فقط لمشاركتها فرحتها، ولكنّ المفاجأة كانت حضور الإعلامية حليمة بولند، بفستان زفاف ضخم وكبير يشبه فساتين العرائس.
وضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، وتفاوتت الآراء بين مستغرب لارتداء بولند لفستانها، وآخرين لم يروا أي مشكلة بالأمر، لكنّ في مطلق الأحوال يبقى اللون الأبيض والفستان الفخم حصرًا بالعروس فقط، ولا تنافسها اي مدعوة مهما ارتدت.
إطلالة العروس
أطلّت العروس العنود الحربي بفستاني زفاف، الأول من تصميم همسة الصوفي، تميز بتطريزاته الفخمة وتصميمه المحتشم ذي الأكمام الطويلة، واضافت إليه الطرحة المطرزة.
أما الإطلالة الثانية فقد تميزت بأناقة الفستان وتطريزاته البرّاقة، وأصافت العروس التاج الضخم لتسريحتها، وقد نالت هذه الاطلالة إعجاب الحاضرين.
بلبلة والسبب؟
لاحظ متابعو الفنانة عدم ظهور العريس في أي صورة متداولة لحفل الزفاف، ما استدعى ردًّا من العروس، قائلة إنها تزوجت منذ شهر مارس/آذار في حفل عائلي بين أسرتها وأسرة زوجها. وإنها أقامت هذا الحفل في البحرين خصيصًا لها ولحضور صديقاتها المقربات إليها. واجابت متابعيها عبر تطبيق سناب شات :" "زوجي حقي.. روحي.. ما حدا لو شغل.. وأنا لم أتزوج بالسر.. لو بالسر ما أسوّي عرس".
حضور حليمة بولند زفاف العنود الحربي بفستان ضخم يشبه فساتين الأعراس، سبّب ضجة كبيرة، فهل أنتِ مع او ضد حضور صديقاتكِ يوم زفافكِ بفستان مشابه؟ وهل يمكن ان تقيمي زفافاً لصديقاتكِ فقط على غرار ما فعلته العنود الحربي؟