هل تراجعت أناقة ميريام فارس بعد الأمومة؟

اختارت ميريام فارس في هذا اللوك فستان باللون البيج ونسقته مع جاكيت عسكري
ملابس رياضية اعتمدتها ميريام فارس في هذه الاطلالة
فستان قصير ملون اختارته ميريام فارس
ملابس منزلية قطنية اختارتها ميريام فارس لهذه الاطلالة
اطلالة أنثوية اعتمدتها ميريام فارس في فستان سهرة أزرق
اطلالة رياضية نسقت فيها ميريام فارس بنطلون قطني مع توب قصيرة
نسقت ميريام فارس شورت مع توب مفتوحة على شكل حرف V لهذا اللوك
ميريام فارس في فستان باللون الأزرق الفاتح من Elie Saab
فستان مسائي لافت اختارته ميريام فارس
ميريام فارس في فستان سهرة مزين بالريش اختارته من تصميم Rami Kadi
11 صور

لطالما صُنّفت ميريام فارس من ضمن أكثر النجمات العربيات أناقة، حيث حافظت على أسلوب فريد جمع بين العصرية والأنوثة منذ بداياتها، غير أنه مؤخرًا لاحظنا تراجعًا في أناقتها، ولا سيّما في التنسيقات اليومية الكاجوال التي تعتمدها، فهل الأمومة هي السبب يا تُرى ؟
فمنذ أن رُزقت ميريام فارس بطفلها الأول "جايدن"، واطلالاتها تتأرجح بين الأناقة وبين البهرجة، غير أنه في الفترة الماضية ومنذ إطلاق أغنيتها الجديدة "شوف حالك عليّي" وهي تتبع أسلوبًا في الموضة نستطيع أن نصفه بالمبالغ به، وكأنها قررت أن تستغني عن أناقتها في سبيل هذه الأغنية، حيث استبدلت النمط العصري الذي لطالما اشتُهرت به، بمزيج جمع بين النمط الرياضي والأسلوب المستوحى من التسعينيات، لتكون النتيجة في الكثير من الأحيان كارثية. 
لكن من حسن الحظ أنّ ميريام فارس ما زالت محافظة على أناقتها في فساتين السهرة، وفي الحفلات والمناسبات الرسمية، وقد شاهدناها مؤخرًا في عدد من الفساتين اللافتة، اختارتها من تصميم "ايلي صعب" Elie Saab، و"رامي قاضي" Rami Kadi.

نستنتج اذًا، أنّ السبب في تراجع أناقتها، هو اللوك الذي اختارته لتصوير اغنيتها الجديدة حتى في حياتها اليومية، وليس الأمومة.