مشاهير /مشاهير العرب

يحيى الموجي يكشف لـ "سيدتي نت" تفاصيل جلسة الصلح بين عمرو دياب وروتانا

عمر دياب
يحيي الموجي والموسيقار هاني شنودة
يحيي الموجي والشاعر عنتر هلال
الموسيقار يحيي الموجي
عمر دياب وسالم الهندي

أكد الموسيقار يحيى الموجي أن لقاء عمرو دياب وسالم الهندي جاء بترتيب ودي وأخوي جداً وبمبادرة من زملاء وأصدقاء في الوسط الفني مقربين وفاعلين بين الطرفين وليس بوساطة صحفية أو من خلال رجل أعمال مصري كما أثير.

المصالحة الكبرى بين الهضبة عمرو دياب وشركة روتانا، جاءت بعد ساعات فقط من احتفال جمهور الهضبة بانتصاره على الشركة في احدث جولات صراعهم القضائي، حيث التقى مدير الشركة سالم الهندي بضيافة عمرو بدبي مع صحبة من نجوم الغناء العربي منهم كاظم الساهر، ماجد المهندس، راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، رابح صقر، وليد الشامي، عبد الله مخارش، أصيل أبو بكر ، واكتفى الجميع بتداول صورة من الجلسة الودية دون تفاصيل.

الكثير في الوسط الفني لم يتوقع أن يتم الصلح بين عمرو دياب وشركة روتانا بهذه السرعة خاصة أن المشكلات بينهما تفاقمت في الفترة الأخيرة للدرجة التي وصل الأمر فيها إلى القضاء، وكل طرف لا يريد أن يفتح مجالاً للحوار لكن الضغط وبشكل مكثف من قبل مجموعة من النجوم الذين يتمتعون بعلاقة قوية بين سالم الهندي المشرف على الشركة وعمرو دياب جعلت الأمور هذه المرة تسير في الاتجاه الصحيح وحصل الوسطاء على تعهد من الطرفين بقبول الصلح ولكن عمرو دياب اشترط عدم الحديث في أي تفاصيل خاصة بعمله مع الشركة . وسالم الهندي وافق لأنه يريد أن يحتفظ بعلاقته القوية مع الهضبة خاصة أن الصداقة بالنسبة للهندي أقوى من العمل .

ثلاثة فرسان قادوا المصالحة كاظم الساهر وماجد المهندس ورابح صقر وقاموا بعمل الترتيبات اللازمة لها خاصة التوقيت الذي حددوه بعد أن ينتهي دياب من تسجيل كافة الأغنيات الخاصة بالبومه الجديد "معدي الناس" وايضاً الاعلانات المختلفة له واتفقوا على دعوة عدد من الأصدقاء لتكون الجلسة اشبه بلقاء بين الاصدقاء.

شركة روتانا لم تصدر أي بيانات عن الجلسة وكذلك عمرو دياب باستثناء صورة جمعت الاصدقاء وبينهما الثنائي "الهندي والهضبة" وهذا باتفاق بين الجميع لان الثنائي تربطهما علاقة قوية ولا يريدان ان يتم نشر تفاصيل الجلسة فتظهر وكأنه لقاء تم تحضيره لمناقشة مشكلات وأزمات بين صديقين ولكن نشرت الصورة وكما يقول المثل الصيني الشهير "الصورة بالف كلمة".

التقينا بالملحن يحيى الموجي الذي كان موجوداً مع الهضبة وحكى لنا تفاصيل اللقاء وسبب الجلسة وخاصة أن البعض يحاول اقحام نفسه في أخبار تشير الى أنه كان وراء الصلح لمجرد وجوده في الصورة التي نشرت مؤخراً.

الموسيقار يحيى الموجي الذي حضر اللقاء باعتباره صديق شخصي مقرب من عمرو التقيناه أثناء حضوره فعاليات مهرجان الفرانكو اراب الذي اقيم مؤخراً بشرم الشيخ حيث أكد في تصريحات خاصة لسيدتي أن اللقاء تم ترتيبه في دبي وبحضور عدد من اصدقاء المطربين ،وكل ماحدث فيه اذابة لخلافات بين هذا الثنائي وكل طرف يحتفظ بكافة حقوقه المادية والادبية ...

وعند سؤاله: "تردد أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وراء هذا الصلح وأن المصالحة تمت في قصره بجولف الساحل الشمالي وقيل عن وجود شخصية صحفية عربية ساعدت على اتمامه؟"، قال: "أولاً أحمد ابو هشيمة ليس له أي دور في الموضوع وعلى حد علمي ليس له فيلا في هذا المكان والدليل الصورة الموجودة على الفيس بوك. لو كان له دور كان بالتاكيد سوف يظهر فيها وثانياً بالنسبة للصحفيين كان موجود في الجلسة عدد من الصحفيين ولكن الترتيب كله كان بعيداً عن ابو هشيمة أو الصحفي العربي لأن الطرفين جلسا سوياً بسبب اصرار عدد من المطربين كاظم الساهر وماجد المهندس وراشد الماجد ورابح صقر وكل الموجودين في الصورة ...

صف لنا اللقاء خاصة ان الهضبة وسالم لم يلتقيا منذ الخلاف بين الشركة وعمرو ؟
الجلسة كانت جيدة جداً وبمجرد أن شاهد الطرفين بعضهما تصافحا بحرارة وتعانقا وبدأ الاصدقاء في مداعبة الطرفين وسالم الهندي تحدث عن أن شركة روتانا دائماً مفتوحة لعمرو وأن صداقتهما قوية واستعاد الذكريات ثم حرص عمرو على اطلاع الهندي على بعض أغنيات الالبوم واشاد بها سالم كثيراً ...

هل هناك نية لعودة عمرو دياب من جديد لروتانا؟
لم يتم التطرق الى هذا الامر وشركة عمرو الجديدة (ناي) التي يديرها شقيقه عماد، هي التي تتولى ادارة اعماله وتعاقداته خلال السنوات القادمة، وتجهيز كل ما يتعلق بأعماله حتى الان ولكن السوق متغير وحتى الان الأمور تسير بدون تغيير مثلما كان يحدث قبل لقاء عمرو وسالم الهندي وأول حفلة لعمرو ستكون في الساحل الشمالي والبومه سيطرح بداية شهر اغسطس .

مصادر مقربة من الثنائي أكدت أن ادارة الشركة بعد هذا اللقاء سوف تتنازل عن الدعاوى القضائية ضد الهضبة كبادرة لحسن النية، وخاصة أن المفاوضات من قبل الوسطاء قد بدأت قبل شهرين وتريد شركة روتانا من هذا الصلح إثبات لكل المطربين الذي يتعاملون معها أنها دائماً تبقى علي الصداقة مع المطربين سواء كانوا يعملون معها أم لا ...

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X