تسريحات شعر "ذيل الحصان" لإطلالة كالنجمات

بليك ليفلي بتسريحة ذيل الحصان
تألقي بتسريحة ذيل حصان كثيف على غرار سيلينا غومز
تسريحة ذيل حصان ملون
ذيل حصان مبتكر مثل بيونسيه
جيجي حديد في ذيل حصان سريع
ذيل حصان أنثوي أنيق
7 صور

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أكثر التسريحات شعبية بين السيدات، بل إنها من التسريحات المفضلة لدى الشهيرات والنجمات العالميات، ومع الابتكارات المتعددة لهذه التسريحة، أصبحت تتضمن العديد من الأنماط والأشكال المبتكرة، والتي تعتبر غاية في الجاذبية والأناقة.
إليك سيدتي أفضل تسريحات ذيل الحصان لإكمال جاذبيتك وأناقة مظهرك:


1- ذيل حصان سريع: من أسهل التسريحات وأسرعها، ويمكنك القيام بها كلما شعرت بضيق الوقت، كل ما عليك فعله هو تسريح الجزء العلوي من شعرك إلى أحد الجانبين مع تجميع الشعر إلى الخلف، وإعداد ذيل حصان في نهاية رأسك، ويفضل أن يكون شعرك رطباً قليلاً لسهولة الحصول على هذه التسريحة.

2- ذيل حصان مبتكر: قومي بتقسيم شعرك من الأمام إلى قسمين حتى المنتصف، ثم قومي بلف كل قسم حول الآخر مع ترك الجزء السفلي من شعرك مرتفعاً قليلاً، وقومي بثبيتهما بدبابيس الشعر، ثم اجمعي شعرك إلى الخلف على شكل ذيل حصان، ولا تنسي ترك غرة على أحد جانبي وجهك لتزيد من تألق تسريحتك.

3- ذيل حصان كثيف: قومي بتقسيم شعرك إلى جزأين: جزء علوي، وجزء سفلي، وابدئي بتجميع الجزء العلوي على شكل ذيل حصان فضفاض قليلاً من الأمام، ثم لمِّي الجزء السفلي على شكل ذيل حصان، وقومي بزيادة كثافة شعرك بواسطة الفرشاة الخاصة بك بحيث يظهر شعرك كأنه ذيل حصان واحد بشعر كثيف.

4- ذيل حصان ملون: كل ما عليك القيام به هو تجميع شعرك في المنتصف على شكل ذيل حصان، وتمشيطه جيداً حتى يظهر شعرك سلساً وجذاباً، ثم ضعي بعض ألوان الشعر على خصلات شعرك المنسدل من ذيل الحصان.