جمال /عناية بالبشرة

إزالة الشعر بالليزر... تعرّفي الى المزيد عنه

الليزر
الليزر يستهدف خلايا الشعر ويدمرها من مكان إنباتها للتخلص منها
يعمل الليزر بالفعل على التخلص من الشعر بنسبة 90%
الليزر يدمّر بصيلات الشعر
يمكنك استخدام الليزر في أنحاء الجسم كافة، سواء الساقين، أو تحت الذراع، أو منطقة البكيني، أو الوجه

إذا كنت تريدين التخلص من متاعب إزالة الشعر، عليك أن تتعرفي الى أكثر الطرق، التي نالت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، وهي الليزر، فالكثير من الفتيات تخلين عن الطرق التقليدية، واتجهن إلى استخدام الليزر كحل أسرع وأسهل لإزالة الشعر بشكل نهائي.
إذا كنت تريدين التفكير في هذا الحل، إليك كل ما يجب عليك معرفته عن إزالة الشعر باستخدام الليزر:


ما هو الليزر؟
الليزر هو عملية تدمير بصيلات الشعر من جذورها لعدم إنباتها مرة أخرى مع عدم الإضرار بالجلد، فهو يستهدف خلايا الشعر ويدمرها من مكان إنباتها للتخلص منها.


هل إزالة الشعر بالليزر نهائية ولا ينبت الشعر مرة أخرى؟
يعمل الليزر بالفعل على التخلص من الشعر بنسبة 90%، إلا أن نتيجة التغير في الهرمونات، ينمو الشعر في أماكن أخرى، أو بجانب بصيلات الشعر المدمرة، مما يجعلك بحاجة إلى عدة جلسات أخرى بالليزر للتخلص من الشعر نهائياً.


أي بشرة أنسب لإزالة الشعر بالليزر؟
في البداية، كانت من أفضل أنواع البشرة لاستخدام الليزر هي البشرة الفاتحة ذات الشعر الخفيف، على عكس البشرة الداكنة ذات الشعر الخشن، ولكن الآن ظهرت أجهزة حديثة جعلت من السهل التخلص من شعر البشرة الداكنة أيضاً.


على أي مكان في الجسم يمكن استخدام الليزر؟
أي مكان في الجسم يظهر فيه الشعر يمكنك استخدام الليزر فيه، سواء الساقين، أو تحت الذراع، أو منطقة البكيني، أو الوجه، أو أي مكان قد يظهر فيه الشعر في جسمك.


ما المراكز التي يمكنني التوجه إليها للقيام بالليزر؟
ابحثي عن الأماكن الموثوق بأنها تستخدم أجهزة ليزر حديثة لسهولة التخلص من الشعر الزائد دون الحاجة إلى تكرار الجلسات كثيراً، كما عليك التأكد من تعقيم المواد المستخدمة ونظافتها قبل وضعها على جسمك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X