اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: خالد بوصخر يخضع لعملية قسطرة في الدماغ وصحته مستقرة

خالد بوصخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر
8 صور

خضع الفنان خالد بو صخر بالأمس إلى عملية قسطرة في الدماغ، بعد إصابته الشهر الماضي بنزيف مفاجئ في الشهر الماضي، دخل بعده في غيبوبة لمدة 24 ساعة.

الوضع الصحي لـ خالد مستقر حالياً ولكن سوف تتم متابعة حالته خلال الفترة المقبلة لإختيار العلاج الأنسب لحالته.

ونشر أحد المشرفين على صفحة خالد بو صخر عبر حسابه الرسمي على "انستقرام": بالأمس أجرى الفنان المبدع خالد بوصخر قسطرة إشعاعية للدماغ في مستشفى إبن سينا وكان تحت إشرافي طول مدة العلاج وأحب ان أطمئن جميع معجبي الفنان خالد ان ولله الحمد تم التشخيص النهائي لحالته مع استشاري الاشعة البروفيسور بيتر وان شاء الله سوف نناقش حالته بالتفصيل الأسبوع القادم مع استشاريين قسم جراحة المخ والاعصاب في إبن سينا للوصول للعلاج الاصلح والانسب لحالته وسوف أقوم أنا شخصيا بمراسلة جامعات عالمية في المانيا وفرنسا للتأكد بأن خيار العلاج الذي تم إختياره هو الأنسب لحالته. وأطمئن جميع معجبيه أن حالته مستقرة الان ويتمتع بصحة جيدة! وقولوا له ما في نادي الا بعد أسبوع راحة . دعواتكم له بالشفاء العاجل لهذا الانسان الخلوق. شكرا للدكتور مشعل على كل شيء فعلا الواحد يتطمن إذا في دكاتره مثلك ولا تترددون باي استفسار ما راح يردكم ويقول ماكو نادي الى بعد أسبوع".

وكان الفنان الشاب قد شعر بآلامٍ بسيطة في الرأس ما استدعى نقله إلى إحدى العيادات الخاصّة، حيث إكتشف الطبيب إصابته بنزيفٍ في المخ.

يشار إلى ان خالد بو صخر متزوج وأب لطفل صغير.
 

 

دخول خالد لاجراء قسطرة المخ وبعدها يتم تحديد العلاج دعواتكم #خالد_بوصخر

A post shared by خـالـد بـوصـخـر (@khaledbosakhar) on

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"