اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كريستينا بيري حامل

كريستينا بيري
كريستينا بيري
كريستينا بيري
كريستينا بيري
كريستينا بيري
6 صور

في خبرٍ مفاجىءٍ وغير متوقع ، أعلنت المغنية الأمريكية كريستينا بيري Christina Perri أنها حامل بطفلها الأول من خطيبها بول كوستابيل Paul Costabile

المغنية البالغة من العمر 30 عاماً ، نشرت الخبر على صفحتها على إنستاغرام، مع صورةٍ لابنة أختها تيسلا وكتبت تحت الصورة "إبن خالة تيسلا الصغير قريباً مع تعليق "خمنوا ماذا؟"
وكانت بيري أعلنت خطوبتها في 21 حزيران الماضي أيضاً عبر انستاغرام من خلال نشر صورة خاتم ألماسٍ في يدها وعلّقت على الصورة "بول طلب مني الزواج منه الليلة وقلت نعم ! ".

وكان كوستابيل، الذي يعمل حالياً كمراسلٍ في هوليوود، شارك أيضاً خبر ارتباطهم بصورةٍ على حسابه على مواقع التواصل الإجتماعية حيث كتب: "كنت أعرف أنني أريد أن أطلب من هذه الفتاة أن تتزوجني منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه لإجراء مقابلة قبل 4 سنوات تقريباً. سألتها أخيراً الليلة وقالت نعم!

ونالت المغنية الشهرة بعد إطلاقها أغنية "Jar of Hearts" على فوكس ومشاركتها في برنامج " الرقص مع النجوم " في عام 2010، قبل أن توقع على عقدٍ مع شركة أتلانتيك ريكوردس بعد فترة وجيزة. أغنيتها " A thousand years" انتشرت بشكل لا يصدق بعد أن ظهرت كموضوع لفيلم ذي توايلايت ساغا: برايكينغ داون - الجزء 2، وبيع منها أكثر من أربعة ملايين نسخة وتخطّت مشاهدتها 630 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.