لايف ستايل /ديكور

"ديكورات"خاصّة بمواليد برج الثور

"سيدتي. نت" يسلط الضوء على الـ"ديكورات" المناسبة لمولود برج الثور
الألوان الترابية والـ"باستيل" مفضّلة لدى مولود برج الثور
مولود برج الثور يميل إلى الطراز الـ"مودرن" في غرف النوم، لكونه عمليًّا ومريحًا
مولود برج الثور شخصية تحبُّ الحرية، ولذا يُنصح باأن يختارعناصرالتصميم التي توحي باتساع للمنزل، كالنوافذ الضخمة والأسقف العالية
عشق مولود الثور للريف يبيّن في وفرة أصص النباتات والورود
مولود برج الثور يهوى الطبيعة ويقدِّر الفنَّ، ما ينعكس على "ديكورات" منزله
برج الثور الشمس يمتد من 21 أبریل/ نيسان إلی 21 مايو/ أيار

يرتبط اختيار "ديكورات" المنزل، بشخصيّة قاطنه. وتفيد الاستعانة بعلم الأبراج، في اختيار "الديكورات" المناسبة لكل جزء من أجزاء البيت، بشكل يلبّي أهواء ساكنه. وفي هذا الإطار، من المُلاحظ أن شخصيّة مولود برج الثور تهوى الطبيعة والأزهار، وتقدِّر الفن، وتميل إلى الألوان الترابية وألوان الـ"باستيل"، كالأبيض والبيج والرمادي والأخضر، كما ألوان الطبيعة الدافئة كألوان الزهور والفراشات، وخصوصًا الأحمر والبرتقالي والبنفسجي.

يُفضّل أن تغلب الألوان الترابية على مشهد الديكور في منزل مولود برج الثور، وخصوصًا الجدران والأرضيات، مع لمسات من الألوان الدافئة، كإضافة الوسائد الملوّنة والسجاد والستائرالمزينة بنقوش مزركشة لغرض كسر الملل من الألوان الترابية. وفي شأن الـ"اكسسوارات"، يُنصح باستعمال المرايا بأشكالها المختلفة، فهي تجعل البيت أكثر إشراقًا، كما تعطي انطباعًا باتساع المكان. ونظرًا إلى أنّ مولود برج الثور يُعرف بهدوئه، فهو يميل الى استخدام الإضاءات الجانبية وتلك الخافتة والشموع، التي توفر أجواءًا دافئة وحميمة تساعده في الاسترخاء. كما هو يزيّن جدران منزله بلوحات ترسم الطبيعة، وينثر أواني الزهور في الزوايا.
من جهة ثانية، يميل مولود البرج المذكور إلى النمط الـ"مودرن" في تأثيث غرفة المعيشة وغرفة النوم. وبالمقابل، هو يفضّل الطراز "الكلاسيكي المودرن" في صالة الاستقبال، لغاية إضفاء الفخامة على المكان. كما يختار الأقمشة السادة ناعمة الملمس، كالـ"شامواه" والحرير، مع إضافة بعض الأقمشة المطرزة على الوسائد، أو إضافة كراسٍ جانبية ذات نقوش مستوحاة من الطبيعة.

3 نصائح لمواليد برج الثور

لاختيار "ديكورات" تضفي طاقة إيجابية على مساحات مواليد برج الثور:
1. يُفضّل اختيار الألوان الترابية، مع تطعيمها بلمسات ملونة ونقوش جميلة.
2. تبيان العشق للريف في الـ"ديكورات"، وذلك عبر إضافة أصص النباتات والورود واللوحات الزيتية المستوحاة من الطبيعة.
3. اختيارعناصرالتصميم التي توحي باتساع المنزل، كالنوافذ الضخمة والأسقف العالية وألوان الطلاء الفاتحة، نظرًا إلى أنّها تعكس حبّ مواليد برج الثور للحريّة، مع استخدام أثاث بسيط و"اكسسوارات" غير متكلفة.

هل أعجبكم الموضوع؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X