أزياء /إطلالة النجمات

بلقيس فتحي تتخلى عن أنوثتها مُقابل اطلالة ذكورية!

اختارت بلقيس فتحي فستان براق
فستان من ايلي صعب باللون الأخضر الزيتي اختارته بلقيس فتحي
اطلالة ناعمة بدرجات الباستيل اختارتها بلقيس فتحي
اطلالة ناعمة مزين بالكشكش تألقت بها بلقيس فتحي
اختارت بلقيس فتحي بدلة مستوحاة من البدلات الرجالية من Alexander McQueen
فستان مميز باللون الأحمر ناسب للقيس فتحي
فستان ملون معرق بالورود تألقت به بلقيس فتحي
نسقت بلقيس فتحي البدلة البيضاء مع اكسسوارت ذهبية لافتة
تصميم فستان سهرة مستوحى بقصة ذيل السمكة تألقت به بلقيس فتحي
اطلالة مميزة على المسرح لبلقيس فتحي في فستان معرق بالورود

من المعروف عن بلقيس فتحي أنها من أكثر النجمات العربيات أناقة، في تصاميم فساتين السهرة التي تختارها بعناية، من دور أزياء عالمية ومحلية، لمختلف السهرات والحفلات التي تحييها على المسرح، وبسبب هذه الفساتين المميزة تمكنت بلقيس من التربع على عرش قائمة النجمات الأكثر أناقة لأكثر من مرة، غير أنها مؤخرًا تخلّت عن فستان السهرة لتختار مكانه اطلالة ذكورية، في البدلة المستوحاة من البدلات الرجالية، فهل ناسبتها هذه الاطلالة؟
في الحقيقة، فإنّ اطلالة بلقيس فتحي في البدلة البيضاء التي اختارتها مؤخرًا من تصميم دار "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، لحفلها في مدينة دبي بدت أكثر من رائعة، وبالعكس فهي لم تؤثّر على أنوثتها اطلاقًا، بل بدت فيها عصرية وشبابية ومتجددة، ولا سيّما أنها نسقتها بطريقة مميزة، واختارت معها اكسسوارات لافتة باللون الذهبي، عبارة عن سوار عريض، وأقراط لافتة، كما اختارت معها صندلًا باللون الأبيض، ولو أنها استبدلت الصندل بحذاء مع مقدّمة مدبّبة، لكانت الاطلالة قد بدت أجمل، لكن، بشكل عام فقد أحسنت بلقيس اختيار وتنسيق هذا اللوك.
وقبل ذلك كنّا قد رأيناها في عدد كبير من تصاميم فساتين السهرة المميزة، التي اتّسمت بالفخامة والأنوثة والأسلوب الراقي، فكيف تفضلين بلقيس فتحي، في فساتين السهرة أم في الاطلالات العصرية المبتكرة؟ شاهدي الصور وأخبرينا. 

--

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X