جمال /مكياجك

هكذا تغيرت وجوه الـ نجمات بالمكياج

كندة حنا قبل وبعد المكياج
دنيا سمير غانم قبل وبعد المكياج
كارمن سليمان قبل وبعد المكياج
يسرا اللوزي قبل وبعد المكياج
درّة التونسية قبل وبعد المكياج
نيللي كريم قبل وبعد المكياج
باسكال مشعلاني قبل وبعد المكياج
ايمي سمير غانم قبل وبعد المكياج
آيتن عامر قبل وبعد المكياج
شيرين عبد الوهاب قبل وبعد المكياج
باميلا الكيك قبل وبعد المكياج

استغنى الكثير من نجمات العالم العربي عن عمليات التجميل دون اللجوء إليها، مستخدماً طرقاً أخرى تظهر جمال الملامح، كاشفة النواحي الجذابة في البشرة، مع العمل على إخفاء العيوب والشوائب فيها.

لذا كان المكياج هو الحل الأنسب لنجماتنا بمختلف أنواعه وأشكاله، من استخدام الآيلاينر، الذي يعمل على تكبير العينين، واحمر شفايف والكونتورينغ الذي يضيء ملامح الوجه ويزيدها لمعاناً ونضارة، والماسكرا والبلاش وغيرها من مساحيق التجميل، التي مهما استخدمتها النجمات تبقى أقل ضرراً من عمليات التجميل.

نلاحظ مثلاً في الصور أعلاه النجمة المصرية يسرا اللوزي، صاحبة الملامح البريئة وقد بدت أكثر جاذبية بعد استخدام احمر الشفاه الأحمر والـ ايلاينر المجنح، الذي يزيد العين جمالاً ويعطيها شكلاً لوزياً، من دون اللجوء إلى عمليات حقن الخدين ورفعهما أو رفع الحاجبين لتكبير مدى العين.

النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني من النجمات اللواتي عرفن بملامحهن الطبيعية، بعيداً عن عمليات الحقن والبوتكس والفيلر، فهي تفضل المكياج والتفنن به على عمليات التجميل، علماً أن ملامح وجهها لا تحتاج أكثر لتبدو جذابة وملفتة.

النجمة شيرين عبد الوهاب اشتهرت بشفتيها العريضتين، منذ بداياتها، وبقيت عليهما دون اللجوء الى عملية تكبير أو تعديل، فهي تستبدل المكياج لتبدو شفتيها أجمل.

وهذه هي حال الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، التي ابتعدت عن أي عملية تجميل وفضّلت المكياج عليها بطرقه العصرية، كاستخدام الرموش الإصطناعية وكحل العينين وأحمر الشفاه القاتم.

تابعن الصور أعلاه، وشاركن الآراء عن نجمات العالم العربي اللواتي لجأن الى المكياج بعيداً عن عمليات التجميل.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X