فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجمة "باب الحارة" ترد على منتقدي إطلالتها الأخيرة: أنتم حثالة المجتمع

شمس الملا إبنة المخرج بسام الملا
شمس الملا إبنة المخرج بسام الملا
شمس الملا إبنة المخرج بسام الملا
شمس الملا إبنة المخرج بسام الملا
شمس الملا إبنة المخرج بسام الملا
شمس الملا إبنة المخرج بسام الملا
شمس الملا إبنة المخرج بسام الملا

ردت شمس الملا إبنة المخرج بسام الملا على حملة الإنتقادات التي طالتها، على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب فيديو جمعها بأحد الأصدقاء، حيث وجهت إليها تهمة المبالغة بالجرأة .

شمس الملا وصفت من إنتقدوها بالحاقدين والفاشلين لأنهم يتابعون تحركاتها وتصرفاتها، كما رأت أن الكره والغيرة والحسد والعقد هي التي تقف وراء هجومهم عليها بطريقة غير لائقة، مشيرة أنها لا تؤذي أحداً بتصرفاتها، بل هي تعبر عن أسلوبها وهويتها في الحياة.

ردّ شمس الملا، جاء عبر صفحة "نجوم الدراما السورية"، وجاء فيه :"للحملة أو الثورة أو أي تسمية أخرى طلعت على اللي عم يصير ضدي أو ضد لبسي او اياً كان يكن السبب مين أنت أو إنتي يلي عم تنظروا لاي مستوى من الفشل والفضى واصلين له لحتى عم تلحقوني عالدعسة ومقهورين ومحروقين من أي خطوة لفوق بخطيها.. هالكم الهائل من الكره والحسد والعقد يلي مخزنة عندكن وعم تفجروها فيني برأيكن رح تسيء لإلي بأي طريقة؟ برأيكم مستواكم أعلى من كعب رجلي لما بتذموا وبتنتقدوا بطرق وسخة بتعبر عنكن من الداخل و الخارج؟ هل أنتم راضون عن أنفسكم قبل ما تحكموا على غيركم؟ هل أنتم فعلاً شرفاء مكة؟ شو بيعطيكون الحق لتحكموا على غيركم بتسألوا حالكم هالسؤال؟ من أنتم؟ حثالة المجتمع هاد جوابي الكن أنا و تذكروا منيح أنا ما عم بأذي حدا لما عبر عن شخصيتي وهويتي وأسلوبي بالحياة انا ما عم بتعدى عليكم بل أنتم من تختاروا انه تلحقوني فكم هالشي متناقد لإنزعاجكم؟ اذا مفهوم ال blogging ما وصل لسا لعندكن فلا تتغابوا وتعلقوا لأنكن عم تضحكوني عليكم.. برجع بقول إرتقوا واذا ما بدكن ترتقوا فلا تلحقوا ناس أرقى منكن وتحاولوا تنزلوا منهن لأنكن غلطانين. أنا فيكون عم أعلى بكرهكن ومحبتكن بذمكن و مدحكن.. عيشوا إنبسطوا حبوا السعادة افرحوا لغيركن وإدعموا بعض حاج ديقة عين حاج تخلف و رجعية حاج أمراض و إستشراف و عقد نفسية حاج إنتو يلي عم تقللوا من نفسكم ولكن عم تعلوا من شأني و أكبر دليل الكم الهائل من المتابعين يلي إزدادوا من بعد ما صارت الحملة السخيفة ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X