حاتم عمور معرّض للمتابعة القانونية بعد فشل حفلاته بتونس

حاتم عمور
من إحدى الحفلات بتونس
من على المسرح
حاتم عمور
4 صور

جدد الفنان المغربي حاتم عمور اعتذاره وحبّه للجمهور التونسي في أول لقاء صحافي مع إحدى الإذاعات التونسية، قبل أمس الإثنين.

وقال عمور: "هذه ليست أول مرة أشتغل فيها في تونس، والجمهور التونسي يعرف مقدار حبي له، ولكن هي أول مرة أشتغل مع شركة غريبة عني قولوني ما لم أقله، وأنا بالعكس دائما أشتغل وأجتهد لإرضاء الجمهور التونسي وإذا قيل غير هذا الكلام فليأتوا بدلائل على أني أحتقر أو أصغر من تونس".

ووعد عمور الجمهور التونسي وتحديداً منستيير، بتنظيم حفل مجاني يعود ريعه لإحدى الجمعيات الخيرية، وقال في هذا الصدد: “أنا لست مادياً أبداً، ولكن المعاملة السيئة التي تعاملوا معي بها لا تشرف أي تونسي، أجدد حبي واعتذاري وأنا دائما معكم ويا رب أن أكون عند حسن ظنكم".

وفي اللقاء الصحافي نفسه قدمت هند التازي، زوجة ومديرة أعمال عمور، مزيداً من التفاصيل حول المشاكل التي تعرضوا لها، وقالت رداً على تساؤل حول حقيقة الشيك الذي لم يقبل به عمور: "من أحد بنود العقد الذي وقعت وصادقت عليه الشركة أن حاتم عمور سوف يقبض مستحقاته فور ما يصل إلى التراب التونسي، وسيتم دفع المبلغ نقداً وباليورو، ولم أقبل بالشيك لأني بصفتي مواطنة أجنبية ليس لي الحق في صرفه هذا من جهة، ومن جهة أخرى لم يكن الشيك في إسم حاتم عمور".

وقالت التازي إنها تعاملت مع أناس يفتقدون للحرفية وأنها في وسط هذه الأحداث اكتشفت أن حميدة جراي مدير شركة الإنتاج كانت له سابقة من نفس النوع مع سعد لمجرد قبل حوالي ثلاث سنوات مشيرة إلى أنها تعرضت للنصب من قبل هذا الشخص.

وأكدت المتحدثة ذاتها أنها تواصلت مع محامي الفنان حاتم عمور وقالت: "سنحاول حل المشكل حبياً وإلا سنلجأ إلى القضاء التونسي النزيه الذي نثق فيه، ونحن على يقين بأنه سينصفنا".

مدير مهرجان المنستير يافت بن حميدة، قال إن حاتم عمور قلل من قيمة جمهور مهرجان "المنستير" وأن الجهة المنظمة ستعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنان الشاب لضمان حقوقها، خاصة بعد أن التزمت هذه الأخيرة بتعويض الجمهور عن ثمن التذكرة الذي لم يتجاوز 15 ديناراً، أي ما يعادل حوالي 60 درهما مغربياً.

يذكر أن صحيفة تونسية، نشرت خبراً تساءلت فيه عما إذا كان حضور حاتم عمور بتونس ممكناً وبهذا الكم لو لم يعتقل مواطنه "المجرد" مستحضرين النجاح الباهر الذي عرفته حفلاته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"