كاظم الساهر يتألق في كازينو لبنان

كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
الساهر يلتقط صور السيلفي مع جمهوره
وسط جمهوره العاشق
12 صور

قدم قيصرالغناء كاظم الساهر في كازينو لبنان حفلتين  تميزتا بالحضور الكثيف وقدم خلالها  كاظم الساهر مجموعة من أغنياته الكلاسيكية الذائعة الصيت التي لطالما أحبها الجمهور وتابعها ورددها في مختلف حفلاته اضافة إلى أغنيات جديدة تميزت أيضاً بأسلوب الساهر الرومانسي والكلاسيكي. غنى الساهر من البومه الأخير "كتاب الحب" وسط تفاعل ملحوظ من الحضور الذي طالبه بالكثير من الاغنيات ولا سيما القديمة مثل "صباحك سكر" و"أنا وليلى" و"أكرهها"... وقد حاول الساهر إرضاء جمهوره قدر المستطاع.

في مزيج بين القديم والجديد وبين الاغنيات العراقية والقصائد الرومانسية وبعض الأغنيات من ألبومه الجديد مثل" شؤون صغيرة و"كوني امراة "، استجاب الساهر لحماس الجمهور، وقد سارع البعض الى التقاط صور السيلفي مع القيصر الذي كان مزاجه "رائقا" ولم يتوان عن ممازحة الجمهور وتبادل الأحاديث معه.

حفلتا كازينو لبنان كانتا من  تنظيم شركة Double 8 Production لصاحبها ميشال حايك وتألق خلالهما القيصر الذ كان نجم حفلات الصيف في لبنان هذا العام، حيث غنى في مهرجانات بيت الدين وإهدن وكازينو لبنان ولكنه وبشهادة الجمهور الذي يتابعه في كل حفلاته بدا أكثر تألقا في كازينو لبنان فكان مسك الختام.