أسرة ومجتمع /شباب وبنات

صديقات تجنَّبي مرافقتهن في السفر

عتبر السفر من أمتع النشاطات في الحياة، ويمنحك السعادة، والراحة والطاقة الإيجابية الكافية، وكذلك يُبعدكِ عن مشكلات وضغوط العمل، ويكسبكِ كثيرًا من الخبرات، ولكي تحصلي على كل هذه الفوائد، يجب عليك اختيار صديقاتكِ اللاتي سيسافرن معكِ بدقة؛ لتحظي برحلة سعيدة للغاية.
وفيما يلي، تقدم لكِ الاختصاصية الاجتماعية، الأستاذة حنين الواعد، نصائح حول كيفية اختيار صديقة الرحلة المناسبة.
- تجنبي الصديقة غير النظيفة
السفر إلى أماكن صحراوية، ومواقع التخييم، يجعل من المبيت مع أكثر من صديقة في مكانٍ واحد أمرًا صعبًا، ويزداد الأمر سوءًا إذا كانت صديقتك غير نظيفة، حيث ستشعرين بالاشمئزاز طوال الرحلة، ولن تستمتعي بها أبدًا.

- عدم مرافقة البخيلة
لأنها ستفسد عليك رحلتك بعدم الخروج؛ لكيلا تتكلَّف مصاريف إضافية في الأماكن السياحية، كما ستعاملك بمبدأ الدَيْن وردِّه فور عودتكما من السفر.

- الابتعاد عن الكسولة
فهي لا تريد التحرك من مكانها، كما أنها تحب النوم كثيرًا، وقد ينتقل كسلها إليك فجأة، فلا ترغبين في الخروج والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

- تجنبي «النكدية»
على الرغم من أن السفر مع صديقاتك يخلق جوًا من الألفة والبهجة، فإنهن قد يتسبَّبن في بعض المشكلات بسبب الغيرة، أو عدم السكوت لبعضهن والتشاجر كثيرًا.

- عدم السفر مع المشاكسة
النوم يجب أن يكون آخر ما تفكرين فيه عند قيامكِ برحلة سياحية، لكنك في حاجةٍ إلى ساعاتٍ قليلة من الراحة؛ كي تستطيعي إكمال رحلتك بنشاطٍ وحيوية، لذا ابتعدي عن الصديقة المشاكسة، التي تبقى مستيقظة طوال الوقت؛ لأنها ستزعجك كثيرًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X