بالفيديو.. رجل يفاجئ جدته في ذكرى ميلادها الـ 98 وسط الدموع

رجل يفاجئ جدته في ذكرى ميلادها الـ 98 وسط الدموع
يغني لجدته أغنيتها المفضلة
2 صور

إنتشر على موقع "يوتيوب" ووسائل التواصل الإجتماعي، مقطع مؤثّر لرجل يغنّي لجدّته في ذكرى ميلادها الـ 98، أغنيتها المفضلة التي علّمته إياها وهو في عمر الثامنة، وصارت تقليداً سنويّاً بالنسبة لهما.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن المقطع الذي صُوّر في مقاطعة بالم بيتش، بولاية فلوريدا الأمريكية، يُظهر السيدة البالغة من العمر 98 عاماً مُتأثرة بينما يُغني لها حفيدها أغنيتها الأثيرة.

وقال آش رويس (الحفيد): "لديّ أثمن الذكريات لجدّتي جين، بينما كانت تفعل كل شيء مصحوباً بأغنية، فقد كانت دائماً تغني وكان صوتها غنيّاً، ومخملياً وجميلاً".

وأضاف: "عندما كنت في الثامنة من عمري، علّمتني جدتي كيف أغنّي أغنية "Unforgettable" للفنان نات كينغ كول، لأنها كانت أغنيتها المفضّلة، وكنت أغنيها لها في ذكرى ميلادها كل عام، ومن هنا بدأ ذلك التقليد".

وتابع قائلاً: "جدّتي فقدت صوتها الغنائي في أواخر الثمانينات من عمرها، وبمرور الحياة بتقلّباتها ومنعطفاتها صرنا في أجزاء متفرّقة من البلد، ولكن واصلت ممارسة ذلك التقليد، حتّى وإن كان ذلك بواسطة الهاتف أو تطبيق سكايب فقط".

ثم قال متأثراً: "لكن هذا العام كان مختلفاً، فهذا العام كانت تتم عامها الـ98، وكنت بصدد فعل أي شيء لمفاجأتها. عندما أعيد مشاهدة المقطع، لا أعرف كيف تمكّنت من التماسك لنصف الأغنية، ولكنني بكيت في النهاية، وما لم ترونه هو الدموع ومقولة "أحبّك" التي تبعت الأغنية".

وختم قائلاً: "آمل أن يُلهم ذلك المقطع الناس ليقضوا وقتاً أطول مع أحبائهم".