أسرة عبد الحسين عبد الرضا تنفي خبر وفاته ودعم رسمي وشعبي له

سعد الفرج
عبد الحسين عبد الرضا
عبد الحسين عبد الرضا
عبد الحسين عبد الرضا
5 صور

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعة رحيل الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا. وهذا ما نفته أسرته والمقربون منه في أكثر من تصريح عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. من جهة أخرى، تواصلت ردود الفعل الرسمية الفنية المتأثرة لحالة الفنان عبدالحسين عبدالرضا داعية الله عز وجل أن يلبسه ثوب الصحة والعافية. وكان في مقدمة المطمئنين على الفنان عبدالرضا أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حيث بعث ببرقية إلى الفنان عبدالحسين عبدالرضا إثر العارض الصحي الذي ألمّ به ودخل على إثره أحد المستشفيات في العاصمة البريطانية لندن سائلاً المولى جل وعلا أن يمنّ عليه بالشفاء وموفور العافية والعودة إلى أرض الوطن العزيز معافى وسط أهله ومحبيه لمواصلة مسيرة عطائه الفني الحافلة بالتميز والابداع.
وبعث ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيتين مماثلتين.
في السياق ذاته، أعرب رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم عن ألمه للأزمة الصحية التي ألمت بالفنان عبد الرضا وقال الغانم :" آلمنا كثيراً خبر الأزمة الصحية التي تعرض لها القامة الفنية الكبيرة وعملاق الفن وأحد أهم رواد المسرح الكويتي والخليجي عبدالحسين عبدالرضا الذي أثرى الحياة الفنية وأغناها بعطائه اللامحدود". أضاف:" نسأل الله العلي القدير أن يمنّ عليه بشفاء عاجل لا يغادر سقما وأن يعود سالماً لذويه ومحبيه".
بدوره تمنى رفيق درب بوعدنان الفنان سعد الفرج الشفاء العاجل لعبد الحسين مستذكراً مشوارهما سوياً في رحاب المسرح الكويتي وما قدماه من أعمال تعد علامات فارقة في المشهد الفني المحلي والخليجي.