اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

والدة تايلور سويفت عن قضية التحرش بابنتها: "شعرت بالغثيان"

والدة تايلور سويفت تتحدث عن قضية التحرش بابنتها
تايلور سويفت ووالدتها
أندريا سويفت مع ابنتها النجمة
تايلور سويفت ووالدتها في لقطة طريفة
تايلور سويفت ووالدتها في الطفولة
5 صور

كشفت أندريا سويفت Andrea Swift ، والدة المغنية الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift، في شهادة أمام المحكمة يوم الأربعاء، أن ابنتها بالفعل تعرضت للتحرش على يد منسق الموسيقى ديفيد مولر خلال جلسة تصوير قبل أربع سنوات.

وأدلت أندريا بشهادتها في ثاني أيام استماع محكمة اتحادية لأقوال الشهود، في القضية التي تَتهم فيها النجمة العالمية، منسق الموسيقى مولر بتحسَّس جسدها، خلال جلسة التصوير.

وقالت الأم إنها تعيش قلقاً بالغاً ودائماً على مستقبل ابنتها المهني بعد هذ الحادثة، وإنهما قرَّرتا بدايةً عدم إبلاغ الشرطة تفادياً لإنتشار الأمر على نحو يضر بها، مضيفة: "أردت ألا تطغى هذه الواقعة على حياتها".

تايلور سويفت تمضي في معركتها القضائية

وتابعت أندريا سويفت أن أكثر ما كانت تخشاه هو انتشار صورة ابنتها مع المنسق الموسيقى ديفيد مولر، المتهم في القضية، وتفسيرها على نحو يخالف الحقيقة.

وسُئلت أندريا عن ردة فعلها عندما علمت بتعرُّض ابنتها للتحرش قبل حفل موسيقي في دنفر، في يونيو/حزيران 2013، فقالت: "تملَّكني قلق بالغ... وشعرت بالغثيان".

يشار الى أن مولر (55 عاماً) نفى الاتهام المُوجه اليه، بعد أدائه القسم أمام المحكمة يوم الثلاثاء، واتهم سويفت باختلاق الأمر والضغط على راديو (كيه.واي.جي.أو-إف.إم) لفصله. وقال المتهم إنه ربما حدث احتكاك دون عمد بسويفت، ربما جعله يمس ذراعها أو جذعها.

توم هيدلستون: تايلور سويفت إمرأة رائعة وحبي لها كان حقيقياً