اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

30 صورة للنجوم أثارت جدلاً كبيراً على "السوشيال ميديا" هذا العام

مايا دياب والبيكيني السود
حسين فهمي ومايا فارس
نانسي عجرم مع رجل الاعمال الاسرائيلي
تامر حسني
كندة علوش وعمرو يوسف وشائعة الحمل
غادة عادل من مسلسل عفاريت عدلي علام
نبيلة عبيد وانجي شرف
اسما لمنور وطفلها آدم
كعكة عيد ميلاد أحمد عز
الفنانة وفاء قمر في عقد قرانها
كعكة عيد ميلاد ايمي سمير غانم
هنا الزاهد وهشام جمال
شعبان عبد الرحيم والفتاة اللبنانية
غادة عادل من مسلسل عفاريت عدلي علام
محمود حميدة بدون سروال في رامز تحت الأرض
عادل امام واحمد فريد
فاروق الفيشاوي وقبلة نيللي كريم
نيللي كريم
شريهان وتامر حبيب
دينا فؤاد وأحمد حسن
أمينة خليل واحمد عز
منة شلبي ومساعد المخرج محمد شاهين
كندة علوش وعمرو يوسف من اعلان المجمع السكني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني
ميريام فارس مع ابنها جايدن
ميريام وجايدن
هيفاء وهبي والرجل الغامض
اليسا ووديع النجار وصورة اثارت شائعات الزواج
اليسا ووديع
31 صور

يقال دوماً إن الصورة بألف كلمة، ولكنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحول أحياناً لألف رصاصة، كل واحدة منها كافية لإصابة النجوم بالأزمات القاتلة، خاصة وأن تعليقات الجمهور لا ترحم سواء كانت سخرية أو سباً وقذفاً، وهذا العام شهد انتشار العديد من الصور التي احتلت صدارة الأكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا وسببت أزمات لا تنسى لنجوم الفن، "سيدتي نت" جمع لكم 30 صورة أثارت الجدل.

الفنانة اللبنانية مايا دياب، كانت الأجرأ هذا الصيف، والتي قامت بنشر صورة مثيرة لمايوه أسود بكيني على صفحتها الرسمية.

الفنان أحمد الفيشاوي يمثل "علامة خطر" كلما اقترب من نجمة كبيرة وجميلة. وقد فعلها سابقاً مع شيرين رضا، وكررها هذا العام بعدما نشر عبر حسابه الشخصي بموقع "انستقرام" صورة له وهو يقبل النجمة نيللي كريم، وعلق قائلاً : بدأنا معا منذ 17 عامًا وأنا من أكبر معجبينك.. بحبك.

تسببت الصورة التي نشرها مساعد المخرج محمد شاهين مع النجمة منة شلبي داخل حمام سباحة على صفحته الشخصية بموقع "انستقرام" في عاصفة من التعليقات الغاضبة بسبب حميمية الصورة الأمر الذي اضطره إلى حذفها بالنهاية منعاً لمزيد من التعليقات المسيئة.

كعكة يوم ميلاد الفنان أحمد عز لم تمر مرور الكرام، فبمجرد نشرها توقع الجميع أن النجم يمر بتجربة حب جديد، خاصة وأن الكعكة كانت على هيئة مجسم للشاطىء يصوره وهو يستجم وبجواره فتاة رشيقة بالمايوه.

كعكة يوم ميلاد ايمي سمير غانم هي الأخرى تسببت في جدل كبير عبر "انستقرام"، خاصة وأن نشر صورتها صادف انتشار شائعة مرضها الشديد وبنفس الوقت شائعة حملها في طفلها الأول من النجم حسن الرداد، وجاءت الكعكة على هيئة مجسم لمريضة تتناول العقاقير الطبية والحقن، وكانت أول اعتراف من ايمي بحقيقة مرورها بأزمة صحية!

صورة واحدة تكفي لانطلاق شائعة زواج بين المشاهير، والأبرز هذا العام شائعة زواج الفنانة دينا فؤاد من نجم منتخب مصر لكرة القدم أحمد حسن، بعد انتشار صورة لهما أثناء تكريمهما بأحد المهرجانات الدولية بدبي، وقد ظهرا في الصورة وهما يتهامسان، ما أثار الجدل مجدداً حول زواجهما سراً.

النجم حسين فهمي الأكثر رواجاً في بورصة شائعات الزواج من الممثلات الشابات الجميلات، وكان من نصيبه هذا العام شائعة الزواج سراً من الفنانة مايا يوسف بعد انتشار صور مثيرة لهما من داخل عيد ميلاد أحد الأصدقاء المشتركين أقيم مؤخراً ضمن سهرات النجوم في الساحل الشمالي.

ستة شهور كاملة من الشائعات حول زواج المطرب عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني رغم عدم وجود صورة واحدة تجمعهما، إلا أن الشائعات تجددت مع انتشار أول صورة لهما من كواليس حفل خاص بشاطىء هايسيندا بالساحل الشمالي برفقة الملياردير أحمد أبو هشيمة.

هنا الزاهد تم اعلان خطبتها من المنتج والمطرب هشام جمال أكثر من 100 مرة، بعدد الصور الملتقطة لهما من كواليس رحلتهما لتصوير مسلسل "في اللا لا لاند"، ورغم أن هنا تتولى النفي كل مرة، إلا أن كل صورة جديدة تؤكد الخبر وتثير الجدل.

النجمة أمينة خليل موعودة سنوياً بشائعة زواج من نجم بسبب صورة، فعلتها عام 2016 بعد جلسة تصوير رومانسية مع النجم عمرو يوسف، وتكررت هذا العام بسبب صورة جمعتها بالنجم أحمد عز داخل حمام السباحة، واضطر عز لحذف الصورة بعد انتشار الشائعة ثم كتب توضيحاً أكد فيه أن اللقطة من كواليس فيلمه المنتظر "الخلية".

المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم لم ينجُ هو الآخر من شائعات الزواج بسبب صورة له مع فتاة لبنانية، واضطر لنشر توضيح يؤكد أن الفتاة متزوجة بالفعل وتمنى شعبان من جمهوره أن يتوقفوا عن نشر مثل هذه الشائعات التي تؤذيه وتؤذي أبناءه.

عودة النجمة شريهان للوسط الفني بعد 15 عاماً من الاعتزال لأسباب طبية، حدث يثير الجدل بمفرده، ولكن ظهرت صورة من الكواليس خطفت الأنظار من الحدث الرئيس، حيث ظهر المؤلف الشهير تامر حبيب بين أحضان شريهان، وأثارت الصورة استفزاز جمهورها الذي وصف تبادل الأحضان بينها وبين حبيب بالمبالغ فيه، ورفض حبيب حملة الهجوم وأصر على بقاء الصورة مؤكداً أن نشرها يخلو من الإثارة ومجرد تعبير عن المحبة.

الصور المثيرة للجدل عبر "السوشيال ميديا" ليست حكراً على الأحداث الجديدة، فبعض الصور المقتبسة من دفتر الذكريات كفيلة بإثارة الجدل، مثلما حدث مع صورة النجم تامر حسني قبل الشهرة مرتدياً جاكيت رخيص السعر ومفتوح وشعره طويل، والتي تعرضت لحالة سخرية غير مسبوقة دفعت تامر نفسه لنشر بيان مطول للدفاع عن رحلة كفاحه!!

تامر تعرض للسخرية مجدداً مع صورة أخرى حديثة، بعدما لاحظ جمهوره أنه يستخدم "مكياج كامل" قبل التصوير، وهو أمر مشين للرجال في المجتمع المصري، وتجاهل "نجم الجيل" القصة وتركها تموت بفعل النسيان.

النجم محمود حميدة استحق لقب صاحب أكثر الصور إثارة للجدل، بعدما اعتمدت دعاية برنامج "رامز تحت الأرض" على ظهور النجم القدير بدون سروال، واضطر فريق البرنامج لحذف الصورة بعدما تلقى وابلاً من الأهانة والاتهامات بتعمد تشويه صور الكبار.

أغلب الصور المثيرة للجدل يتم مشاركتها عبر حسابات النجوم بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكن النجمة المغربية أسماء لمنور، فوجئت بانتشار صورة خاصة جداً لها تظهر جزءًا من جسدها عارياً وهي تعانق طفلها "آدم" ولم تعرف حتى اللحظة كيف تم تسريب الصورة.

الفنانة غادة عادل واحدة من رائدات جيل "السينما النظيفة" ولهذا كانت صدمة الجمهور فيها كبيرة، بعد انتشار صورة من أحداث مسلسل "عفاريت عدلي علام" بملابس شبه عارية خصوصاً من الأسفل، واستغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلانها الشهير في شهر رمضان بخصوص صيام أطفالها لأول مرة، وقالوا الفنانة احتفلت بصيام أبناءها، وقررت أن يفطر جميع افراد الشعب.

الفنانة نانسي عجرم تعرضت لمؤامرة بسبب صورة التقطتها مجاملة مع معجب أثناء حفلها في قبرص، وتبين فيما بعد أن هذا الشخص هو رجل أعمال اسرائيلي يُدعى دان سافيون قابلها مصادفة في مطار قبرص في شهر مارس الماضي، ومع تصاعد الجدل واتهام نانسي صراحة بالتطبيع مع العدو الصهيوني، أصدر مكتبها بياناً حاسماً لغلق القضية قالت فيه: وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل اعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى من محاولة الإقتراب منها".

بعض أزمات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي تحدث نتيجة "النيران الصديقة" مثلما حدث مع النجمة نبيلة عبيد أثناء تواجدها فى مدينة الساحل الشمالي، حيث ظهرت بدون ماكياج وإطلالة صادمة عبر حساب الفنانة إنجي شرف. وبعد موجة سخرية غير مسبوقة من "نجمة مصر الأولى" كما يلقبها النقاد، اضطرت الفنانة إنجي لحذف الصورة.

النيران نفسها حرقت الكثير من شعبية الفنان عادل إمام، بعدما نشر الممثل أحمد فريد "سيلفي" يجمعه بالزعيم من الساحل الشمالي وبدت عليه آثار الزمن بقسوة، وتلقى عدة انتقادات واتهامات بأنه يستخدم مساحيق التجميل للظهور بعمر أقل من عمره الحقيقي.

كندة علوش انضمت لقائمة النجمات الأكثر حضوراً على قائمة الإشاعات بمجرد زواجها الأسطوري من الفنان عمرو يوسف، وكانت أزمتها الأولى مع نشر صورة لها برفقة زوجها من حفلة الـ"موريكس دور"، وظهرت بملابس فضفاضة لتنتشر فوراً أنباء حملها، وردت عليها قائلة: والله! طب ألف مبروك ما كان عندي علم منيح خبرتوني.

وبعدها تعرضت كندة مع زوجها عمرو يوسف لشائعة "الثراء الفاحش" بعدما تم ترويج صورة رومانسية لهما من حديقة قصر كبير، قيل وقتها إنه منزلها، ولكن انفرد "سيدتي نت" وقتها بتأكيد أن الصورة من كواليس تصوير إعلان عن مجمع سكني مخصص للطبقة الراقية.

سخرية الجمهور لا ترحم حتى العروس في ليلة زفافها، وهو ما حدث مع الفنانة الشابة وفاء قمر في يوم عقد قرانها على الفنان هيثم محمد، فقد احتلت صورها بفستان الزفاف القصير جداً صدارة الصور الأكثر مشاركة بمواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أنها تفرغت يوم "الصباحية" لخوض المعارك مع الجمهور دفاعاً عن نفسها.

نشرت مؤخراً الفنانة نيللي كريم صورة مثيرة للجدل لها عبر صفحتها الخاصة بموقع "إنستقرام" وهي على أحد الشواطئ بالمايوه، وأثارت الصورة فور نشرها الكثير من التعليقات، ما بين إعجاب بالإطلالة الجديدة وملاحظات البعض حول الظهور بالمايوه.

كان للفنانة اليسا نصيب كبير من الشائعات مع صديقها وديع النجار بعدما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهما بوضعية بدت حميمية جداً، وانتشرت أنباء الخطوبة، وكان رد اليسا هو نشر المزيد من الصور لتؤكد أن الأمر مجرد صداقة عمرها 10 سنوات.

الفنانة هيفاء وهبي تعشق الغموض خاصة إذا تعلق الأمر بالرجال، وزوجها المنتظر يشغل بال الكثير من عشاقها، ومع انتشار الشائعات حول قرب زواجها من عربي مهاجر لأمريكا ،باتت كل صورة تجمعها برجل من أصول عربية ومقيم داخل الولايات المتحدة الأمريكية، محط أنظار عشاق الشائعات، ولكن هناك رجل غامض ظهر بنصف وجه فقط بجوار هيفاء على شاطىء البحر وادعى الجميع أنه تزوجها سراً.

"ملكة المسرح" ميريام فارس استطاعت أن تحول علاقتها بابنها الوحيد جايدن، لدراما رومانسية مشوقة وباتت صورها معه تفوق في جاذبيتها صورها المنفردة أثناء تقديم عروضها الراقصة، ولكن تبقى صورتها وهي نائمة باحضان ابنها داخل كواليس جلسة تصوير هي الأكثر قرباً لعشاقها وأثارت وقتها جدلاً كبيراً.

بدون مقدمات ارتبط اسم النجم السوري تيم حسن بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، لتحتل صورتهما ضمن مراسم عقد قرانهما سراً صدارة قائمة الأكثر تداولاً بأقل من ساعة، وظلت على القمة لثلاثة أيام متصلة، خاصة وأن الغموض كان العنوان الرئيسي للزواج، فلم يعرف حتى اللحظة متى وأين تمت مراسم عقد القران.

 

بالأسماء والتفاصيل: خمسة مطربين أصيبوا اثناء حفلاتهم الفنية هذا العام