مسنة بريطانية تقفز من ارتفاع 13 ألف قدم لهذا السبب!

المسنة البريطانية سعيدة بتحقيق حلمها
إيمي على ارتفاع 13 ألف قدم
في الهواء
تستعد للقفز
إيمي مع ابنتها
تقفز لتحقيق هدف إنساني
6 صور
قفزت سيدة عجوز «90 عامًا» بمظلة من الطائرة على ارتفاع 13 ألف قدم، من أجل هدف إنساني نبيل، وهو جمع التبرعات لجمعية «مكافحة السرطان» الملكية في بريطانيا.
وأظهر مقطع فيلم، نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إيمي كوك وهي تسير تجاه الطائرة برفقة مدربها قبل أن تحلق الطائرة في الجو وتقوم هي بالقفز.
وقالت إيمي إن هدفها كان جمع 500 جنيه إسترليني «650 دولارًا» للجمعية، لكن المبلغ المحقق فاق ذلك بكثير؛ إذ تجاوز 2000 جنيه إسترليني «2600 دولار» حتى الآن!
وأشارت إلى أن القفز بمظلة من طائرة كان دومًا حلمها، وأن الشيء الوحيد الذي أزعجها قبل القفز هو طلب المشرف منها نزع طقم أسنانها قبل تلك المغامرة.
وبحسب الصحيفة فإن المسنة، التي تقطن منطقة «كنجستون» في العاصمة لندن، قررت القيام بهذه المبادرة بعد أن قام المستشفى التابع للجمعية بعلاج ابنتها جين البالغة من العمر نحو 56 عامًا.
وقالت إيمي «كانت تجربة رائعة وتمتعت بها كثيرًا، لكن الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو أنه كان علي أن أنزع طقم أسناني قبل القفز».
وأضافت أن هذا شيء أردت فعله طوال حياتي، لكن زوجي منعني؛ لأنه لا يحب الأماكن المرتفعة، ولهذا امتنعت لأني لم أرغب في زيادة قلقه بشأني».