فن ومشاهير /مشاهير العرب

هؤلاء غنّى لهم عمرو دياب قبل دينا الشربيني أبرزهم شيرين رضا

شيرين رضا
عمرو دياب مع أولاده
شيرين رضا وعمرو دياب مع ابنتهما نور
عمرو دياب وشيرين رضا
عمرو دياب

أشعلت أغنية "يا أجمل عيون" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن خمّن البعض أن تكون المقصودة ببرج الحوت هي الفنانة دينا الشربيني.
الأمر الذي تسبب في جدل كبير على السوشيال ميديا، بمجرد طرح الاغنية على "يوتيوب"، وإن صدقت النوايا وعلى فرض أنّ دينا هي المقصودة بالفعل، فهي لن تكون أول شخص يغنّي له الهضبة كما يلقبه محبوه، فقد فعلها أكثر من مرة بداية من شيرين رضا زوجته السابقة والتي غنّى لها "متخافيش" و"عيني منك"، وفي الأغنيتين ظهرت شيرين كموديل في الكليب وذلك في أثناء فترة زواجهما.
وتم تصوير كليب "متخافيش" في المنزل الزوجي أثناء تجهيزه.
عمرو غنّى أيضًا لابنته كنزي اغنية حملت الاسم ذاته، وأطلقها عام 2003 وتقول كلماتها :"يا كنزي يا كل ما ليا.. حياة قلبي ونور عيني.. جمال الدنيا في عينيا".
في التوقيت نفسه أراد عمرو أن يغنّي أيضًا لابنته "جنا"، وحملت الأغنية اسم ابنته الصغيرة في ذلك الوقت، وتقول كلماتها "جنا يا أغلى ما في جنا يا أغلى ما روحي أنا".
كما غنى أغنية "قمرين" بعد انجابه توأمين من زوجته "زينة الناظر"، وتخيّل البعض أنّ الطفلتين اللتين ظهرتا في الكليب، هما ابنتاه.
وكان قد غنّى أغنية قدّمها لابنته الكبرى "نور"، وهي الأغنية الشهيرة "نور عيني" والتي صوّرها عمرو دياب فيديو كليب، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X