جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر عصرية على خطى صالونات عالمية

الفرشاة من أكثر العوامل التي تساعدك في الوصول إلى الشعر الذي تريدينه، فعليك اختيار الفرشاة ذات الأسنان الطبيعية أو العلامة التجارية الموثوق بها
اختاري الأداة المناسبة لشعرك حتى تحصلي على شعر أكثر سلاسة
لا تنسي وضع السيروم الذي يساعد على إضفاء المزيد من اللمعان، وبذلك ستحصلين على شعر ناعم وسلس كصالونات التجميل
بعد تجفيف شعرك، قومي بتمشيطه مرة أخرى، ثم استخدمي مكواة الشعر لفرده أو لفه، وذلك بتقسيم شعرك إلى أجزاء صغيرة، ولف كل خصلة باستخدام المكواة

بعد ذهابك إلى صالونات التجميل لتصفيف شعرك، قد تشعرين بأن النتيجة النهائية مختلفة تماماً عما تقومين به في المنزل، فما هو سر تسريحة شعرك المموج السلس الجذاب؟
يرجع السرّ إلى الاستخدام السليم لأدوات التصفيف، وكذلك خبرة مصففي الشعر في عملية التصفيف، فكيف يمكننا نقل هذه الخبرات إلينا لنحصل على نفس هذا الشعر الجذاب في المنزل؟
إليك بعض الخبرات من مراكز التجميل العالمية:


1. اختاري أدوات التصفيف: بعض أدوات التصفيف تعمل على جميع أنواع الشعر، سواء الشعر المجعد، أو السلس، أو السميك، ولكن هناك بعض الأدوات المتخصصة لكل نوع من أنواع الشعر، فاختاري الأداة المناسبة لشعرك حتى تحصلي على شعر أكثر سلاسة.


2. استخدام الفرشاة السليمة: الفرشاة من أكثر العوامل التي تساعدك في الوصول إلى الشعر الذي تريدينه، فعليك اختيار الفرشاة ذات الأسنان الطبيعية أو العلامة التجارية الموثوق بها، والتي ستجعلك تصففين شعرك بسهولة دون تساقطه.


3. الطريقة السليمة لتصفيف الشعر:
• عليك اتباع خطوات سليمة قبل البدء في تصفيف الشعر.
• كل ما عليك فعله أن تقومي بتمشيط شعرك الرطب بعد الاستحمام بالفرشاة المناسبة لفك تشابك الشعر وحمايته من التكسر.
• قومي باستخدام مجفف الشعر لتجفيف شعرك مع استخدام فرشاة مستديرة لإعطاء شعرك حجماً وشكلاً طبيعياً.
• بعد الانتهاء من تجفيف شعرك، قومي بتمشيطه مرة أخرى، ثم استخدمي مكواة الشعر لفرد شعرك أو لفه، وذلك بتقسيم شعرك إلى أجزاء صغيرة، ولف كل خصلة باستخدام المكواة.
• ولا تنسي وضع السيروم الذي يساعد على إضفاء المزيد من اللمعان على شعرك، وبذلك ستحصلين على شعر ناعم وسلس كصالونات التجميل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X