هل تصبح كيلي جينر سيدة أعمال؟

نجمة تلفزيون الواقع كيلي جينر
كيلي جينر
النجمة كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر أصغر مليارديرة في العشرين من عمرها
5 صور

توقع خبراء الإقتصاد العالمي أن تدخل نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيلي جينر Kylie Jenner تاريخ مجال المال والأعمال كأصغر مليارديرة في العشرين من عمرها، بعد أن حققت أرباحاً تقدر بـ 420 مليون دولار في 18 شهراً فقط، حصيلة خط إنتاجها من مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها.

وذكرت تقارير إعلامية أن هذه الثروة الطائلة التي حققتها كيلي تبشّر بسيدة أعمال من الطراز الأول، رغم صغر سنها، حيث استطاعت أن تجذب ملايين المتابعين لها على "إنستقرام"، من الذين يشترون منتجاتها من أحمر شفاه وطلاء أظافر وأحمر خدود، وغيرها من مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها.

وتقدم جينر حلقات برنامج يحمل عنوان "Life With Kylie"، الذي يبث عبر قناة E. وقد أثار البرنامج إعجاب كثيرين من محبيها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم.

تعرض في كل حلقة مدتها حوالي نصف ساعة جزء من قصة حياتها بعد اكتسابها العديد من الشعبية الكبيرة خلال الفترة الماضية ومدى تواصلها بشبكات التواصل الاجتماعي.

كما تتحدث في البرنامج عن بعض الأسرار من حياتها الشخصية ولحظاتها الممتعة مع أصدقائها المقربين، وعلاقتها مع أفراد عائلتها ومع شقيقاتها النجمة كيم كارداشيان والنجمة كيندل جينر.

 

بالصور.. هدية ثمينة لـ كيلي جينر من حبيبها في ذكرى ميلادها العشرين