هل تكون دينا الشربيني بطلة فيلم عمرو دياب الجديد؟

هل تكون دينا الشربيني بطلة فيلم عمرو دياب الجديد؟
الفنان عمرو دياب
عمرو دياب في احدى حفلاته
عمرو دياب في الاستوديو
عمرو دياب
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب في جلسة تصويرية
7 صور

كشفت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب أنه يفكر في اختيار الفنانة دينا الشربيني بطلة لفيلمه الجديد الذي يجهز له حالياً ليعود من خلاله للسينما بعد فترة غياب طويلة.

عمرو عرض على دينا دور البطولة بالفعل وأبدت موافقتها المبدئية لكن الأمر لم يتم حسمه بشكل نهائي خصوصاً مع تزايد الشائعات حول زواجهما في الفترة الأخيرة فهل يحسم الأمر بوضع صورة دينا بجوار الهضبة على أفيشات الفيلم المقرر البدء في تصويره قريباً؟ الأيام المقبلة ستجيب عن السؤال.

على الجانب الآخر نفى عمرو دياب وجود أي علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة الشابة من خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي مؤكداً أن الجمهور أطلق شائعات حول علاقته بصاحبة برج الحوت وأكد أن الأمر غير حقيقي بالمرة ثم غنى لباقي الأبراج في إشارة منه الى أنه لا يقصد أي بالأغنية.

يذكر أن احدى الصور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً تجمع بين النجمين دينا وعمرو وتم التقاطها في الساحل الشمالي ويظهر في الخلفية رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنان عمرو دياب.

آخر أعمال دينا الشربيني كان مسلسل خلصانة بشياكة الذي شاركت في بطولته مع هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي وقبله شاركت في بطولة فيلم جواب اعتقال مع الفنان محمد رمضان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"