أزياء /إطلالة النجمات

بحسب الدراسات: النجمات الممتلئات أكثر جاذبية ، فهل هنّ أكثر أناقة أيضًا؟

Rihanna في فستان باللون الأحمر
اطلالة عصرية نسقتها Kim Kardashian
اختارت Rihanna اطلالة كاجوال وعصرية
Beyonce في اطلالة عصرية
ياسمين صبري في فستان أسود متوسط الطول
هيفاء وهبي في فستان زهري براق
اطلالة كاجوال نسقتها هيفاء وهبي
تألقت اليسا في فستان سهرة باللون الزهري
Kim Kardashian في فستان باللون الذهبي
اختارت Beyonce فستان ناسب قوامها
اليسا في لوك شبابي في الجينز
اطلالة مميزة اختارتها أمل بوشوشة في الفستان القصير
اختارت أمل العوضي فستان ناعم باللون الأخضر
تألقت ياسمين صبري في فستان سهرة على السجادة الحمراء باللون الزهري
أمل العوضي في لوك باللون الأبيض
لوك شبابي اختارته Jennifer Lopez
تألقت أمل بوشوشة في فستان قصير أبيض
Jennifer Lopez في فستان لافت باللون الأسود

بحسب الدراسات والاحصاءات العالمية، فإنّ النساء الممتلئات بطريقة صحية هنّ أكثر جاذبية من النحيفات، وأكثر أنوثة، وهذا الأمر ينطبق على النجمات العربيات والعالميات أيضًا، واللواتي بالفعل أثبتن أنهنّ من الأكثر جمالًا، لكنّ السؤال: هل هنّ الأكثر أناقة أيضًا، أم إنّ القوام النحيف تليق به الملابس أكثر، مثل عارضات الأزياء؟
الجواب في الحقيقة، يعتمد على ذوق النجمة بغض النظر عمّا إذا كانت تتمتع بقوام ممتلئ أم لا، غير أنّ النماذج التي اخترناها اليوم إن كان من النجمات العربيات أم العالميات، فجميعهنّ دخلن قائمة الأكثر أناقة، بل وبعض منهنّ يعتبرن أيقونات للموضة في عصرنا الحالي.
ونذكر من النجمات العربيات الممتلئات واللواتي يتمتعن بأناقة لافتة وجاذبية كبيرة، هيفاء وهبي طبعًا والتي اشتُهرت بقوامها الأنثوي، واطلالاتها التي تختارها بعناية تُبرز تضاريس جسمها، وكذلك أمل بوشوشة التي تتمتع بقوام صحي أنثوي، وتُعتبر من أجمل نجمات الوطن العربي ومن أكثرهنّ أناقة، ومؤخرًا حصدت النجمة المصرية الشابة ياسمين صبري، شعبية كبيرة في الوطن العربي، بسبب جمالها اللافت الذي يعتمد بشكل أساسي على قوامها الممتلئ بطريقة صحية، واطلالاتها الأنيقة التي تتناسب مع قوامها بشكل مثالي. 
وعلى الصعيد العالمي، هنالك الكثيرات من النجمات الممتلئات اللواتي غيّرنَ أسس الجمال والأناقة، ومنهنّ طبعًا "كيم كارداشيان" Kim Kardashian والتي بسببها أصبحت النساء يخضعن لعمليات تجميل، ليصبحن أكثر امتلاءً في أماكن محددة من الجسم، وكذلك "جنيفر لوبيز" Jennifer Lopez، و"ريهانا" Rihanna، و"بيونسيه" Beyonce.
جميع النساء جميلات ومتألقات بغضّ النظر عن قوامهن، لكن مَن برأيكِ الأكثر أناقة وجاذبية، النجمات الممتلئات أم النجمات النحيفات؟ 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X