فن ومشاهير /مشاهير العرب

الغموض يلف أخبار تيم حسن وهكذا يفضل الرد على الشائعات؟

تيم حسن
تيم حسن و نادين نجيم
تيم حسن
تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن
تيم حسن و نادين نجيم
تيم حسن و نادين نجيم
تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن
الصورة التي نشرها تيم مع زوجته وفاء و علّق عليها " حبيبتي "
تيم حسن و نادين نجيم
تيم حسن ووفاء الكيلاني

حاله كحال أغلب النجوم.. تلاحق الشائعات النجم السوري تيم حسن بين فترة وأخرى، ومنها ما يتعلق بحياته الخاصة ومنها بحياته المهنية.

وفي أكثر الأحيان يلتزم تيم الصمت المطبق، تجاه الشائعات التي تعترض مسيرته المهنية، وهو ما يزيد من حدة تداول هذه الشائعات .

علاقته المهنية بـ نادين نجيم

ولعلّ المثال الصارخ على ذلك ما قيل عن توتر العلاقة بينه وبين نادين نجيم، خلال تصوير مسلسل الهيبة بسبب تعليقات معجبي تيم عنها، وصمته تجاه هذه التعليقات، حيث إنّ تيم لم يخرج لينفي أو يؤكد وجود خلاف مع نادين، وكعادته اكتفى بالصمت من دون أي تعليق .

 

طلاقه من ديمة بياعة

ولم يكن موضوع التعليق على خلاف محتمل مع نادين نجيم، هو الموضوع الوحيد الذي اختار تيم أن يكون الصمت هو ردّه الوحيد، بل ايضًا في حادثة انفصاله عن زوجته السابقة ديمة بياعة، كان الصمت هو سيد الأحكام، حيث لم يخرج تيم بتعليق واحد، رغم أنّ القضية أسالت حبر الصحافة لسنوات، وأصبحت الشغل الشاغل للمواقع الفنية وللكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولا زالت تتردد بين الحين والآخر، ومع ذلك فإنّ تيم رفض التعليق على الموضوع .

 

زواجه من وفاء الكيلاني

ومع تلك الأحداث الكبيرة التي شغلت الصحافة الفنية، فاجأ تيم الجمهور و  الصحافة معًا قبل فترة، بإعلان زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.. مفاجأة مدوية فجّرها تيم من دون أي تسريبات، أو حتى جملة واحدة أو صورة، كانت توحي بأنّ حدثًا مثل هذا، كان من الممكن أن يحدث، وعلى الرغم من المحاولات للحصول على تصريح واحد يخص حفل الزفاف، أو مجرد تفاصيل صغيرة تخص علاقتهما، فإنّ تيم كان يعتذر بأسلوب دبلوماسي.

 

شائعة خلافه مع وفاء

ومؤخرًا انتشرت شائعة تفيد بوجود خلاف بين تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني، ومع ذلك لم يخرج أي منهما للنفي، بل اكتفى تيم بصورة تجمعه بوفاء تُظهر مدى الحب والرومانسية بينهما، علّق عليها بكلمة " حبيبتي"، وبأخرى يبارك لها بوجودها ضمن قائمة " فوربس " للشخصيات الفنية العربية الأكثر تأثيرًا .

 

الصور هي الرد الأبرز

وكما في شائعة خلافه مع وفاء، فإنّ تيم وإن اختار الرد على شائعة ما، فإنه يردّ عليها بصورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، وحتى من دون الإشارة ولو بكلمة واحدة إلى أنّ هذه الصورة أتت كرد على الشائعات .

 

الظهور الإعلامي مدروس جدًّا

ولا نخفي سرًّا إن قلنا إننا على تواصل دائم مع النجم السوري سواء عبر الهاتف او عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنّ الحقيقة أن تيم يرفض دائمًا الإدلاء بأي معلومات، ويعتذر بأسلوب لبق و دبلوماسي جدًّا، عن الإدلاء بأي معلومة و لو بشكل مقتضب جدًّا.

ومؤخرًا أكد النجم السوري عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يحرص على متابعتها شخصيًّا والتواصل مع المعجبين والأصدقاء ، أكد أنّ هذه الصفحات هي مصدر أخباره الرسمية، وأنه مقلّ جدًّا في اطلالاته الإعلامية، التي ربما تقتصر على واحدة أو اثنتين في العام على الأكثر .

 

الإعلام محصور به شخصيًّا

كما يحرص تيم على التعامل مع الإعلام بنفسه، رغم وجود مساعدين يحيطون به في أعماله، ولكن حتى موضوع الصور التي تخصه وتخص عائلته وأطفاله، غير قابلة للتداول إلّا بإذن شخصي منه، وهذا ما يفسر قلّة الصور المنشورة عن تيم وولديه ورد وفهد مثلًا، أو حتى مع زوجته وفاء الكيلاني .

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X