مشاهير /مشاهير العالم

علاقة سرية تجمع براد بيت بهذه الممثلة الشهيرة.. حقيقة أم إشاعة؟

براد بيت
براد بيت وثيرون
الشائعات تطارد براد بيت
الممثل الشهير براد بيت
النجم العالمي براد بيت

تحدث موقع inquisitor العالمي عن علاقة سرية تجمع النجم براد بيت Brad Pitt والممثلة تشارليز ثيرون Charlize Theron، الا أن كل هذه الإداعاءات مازالت في إطار الشائعات، التي لم تمل من مطاردة بيت منذ انفصاله عن زوجته الممثلة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie.
ورغم أن الموقع ذكر أنه من السابق لأوانه الحديث عن ارتباط "رومانسي" بين الاثنين، فهما يشعران "بجاذبية حارقة" تجاه بعضهما البعض ومنذ فترة طويلة، حسب وصفه.
ونقل الموقع عن مصدر مقرب قوله: "لاتزال العلاقة في أيامها الأولى، لكن الجميع متفق على أنهما يلتقيان ببعضهما البعض.. ويشعران بانجذاب جسدي قوي.. فهما شخصان مثيران"، على حد تعبيره.

سيدة فرنسية تجمع براد بيت وأنجلينا جولي في المحكمة

وأكد المصدر أن ثيرون وبيت يبقيان علاقتهما سرية، إلا أن الممثلة الشقراء الشهيرة لمّحت اليها دون ذكر اسم الطرف الآخر في مقابلة مع الإذاعي الأمريكي الشهير هوارد ستيرن.
فقد كشفت تشارليز ثيرون، ضمن لقائها الأخير أنها خرجت في موعد غرامي تحت ضوء القمر، قائلة: "خرجت في موعد غرامي قبل شهر، كان موعداً رائعاً.. ذهبنا في رحلة تنزه في البرية في منتصف الليل وكان القمر بدراً.. لقد أثار إعجابي".
يشار الى أن الصحافة العالمية كانت قد نشرت عدة تقارير عن احتمالية أن تنتهي مسألة طلاق النجمين جولي وبيت نهاية سعيدة جولي بيت، إذ ذكرت صحيفة Daily Mail أن الزوجان لم يتمما إجراءات الطلاق بعد وأن الشوق قد يعيد العلاقة التي وصلت بينهما إلى طريق.

أنجلينا جولي وبراد بيت.. لا عودة عن قرار الطلاق

X