أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"سيدتي نت" يكشف وقائع خطف مولود من والدته بالخرج

مستشفى الملك خالد بالخرج
خطف مولود من والدته بالخرج
مستشفى الملك خالد بالخ

شهدت محافظة الخرج واقعه إختطاف رضيع من أحضان والدته بعد ولادته بيومين.

في التفاصيل، علم سيدتي نت من مصدر مقرب للعائلة أن أم الطفل توجهت لمستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية لتضع طفلها يوم الأربعاء ، ومن ثم فقدته يوم الخميس.

وكشف المصدر لـــ "سيدتي نت" ان والدة الطفل اثناء بقائها في غرفتها مع رضيعها يوم الخميس دخلت عليها سيدة تدعي أنها ممرضة وطلبت منها أخذ المولود لاجراء "تحاليل قبل الخروج" وبعد مرور ساعة من أخذ الطفل من بين احضانها سألت الام عن طفلها احد افراد المستشفى لتجد الرد " لم نأخذه" لتبدأ رحلة البحث عنه من قبل العائله وإبلاغ السلطات والتحقيق.

وعن تعرف الأم على الخاطفة كونها الشاهدة الوحيدة عليها ذكر المصدر أن المرأة الخاطفة كانت منقبة وترتدي ملابس التمريض لذا لم تتعرف الأم عليها او على هويتها موضحاً أن كاميرات المستشفى كشفت ان المرأة أخفت المولود داخل "كيس بلاستيك " أثناء خروجها به من المستشفى.

وعن وضع الأم اكد المصدر نفسه لـــ "سيدتي نت" أن ام الطفل مازالت منومة بالمستشفى وفي حاله نفسية سيئة للغاية ، فيما تم منع والد الطفل من التحدث لاستكمال التحقيقات من قبل الجهات الأمنية.

من جانب أخر علم "سيدتي نت" ان والدة الطفل المفقود ربة منزل لا تعمل لديها أربعة أبناء في اعمار صغيرة وطفلها المفقود هو الخامس وعانت صعوبة خلال حملها بطفلها.

فيما دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان #خطف_مولود_من_والدته_الخرج مطالبين الجهات المسؤولة بتكثيف البحث عن خاطفة الطفل، فيما لايزال الوضع يخضع لتتبع خيوط الجريمة من قبل الجهات الأمنية في محافظة الخرج.

اختطاف مولود من مستشفى الملك خالد.. والوالد يروي التفاصيل

مواضيع ممكن أن تعجبك

X