"الكهرباء السعودية" تحذِّر من استخدام أبراجها في سلخ الأضاحي

"الكهرباء السعودية" تحذِّر من استخدام أبراجها في سلخ الأضاحي
التعدي على أبراج الكهرباء باستخدامها في عمليات الذبح العشوائي للأضاحي
3 صور
مع قرب عيد الأضحى المبارك تزداد بعض المخالفات من قِبل أشخاص غرضهم الكسب المادي السريع، ومن ذلك استغلال أعمدة الكهرباء القريبة من المسالخ في ممارسة أعمال السلخ والذبح!
عليه، حذَّرت "السعودية للكهرباء" من التعدي على أبراج ومعدات الجهد العالي للشركة باستخدامها في عمليات الذبح العشوائي للأضاحي، لافتة النظر إلى أن الفرق الميدانية ستقوم بالتفتيش في مواقع الأبراج الكهربائية القريبة من المسالخ وأسواق الأغنام التي يتم استغلالها من قِبل بعض المقيمين المخالفين في ممارسة أعمال الذبح والسلخ دون مراعاة للأضرار والمخاطر الناتجة عن ذلك. وأهابت الشركة بجميع المواطنين والمقيمين ضرورة إبلاغ الجهات المختصة، بما فيها "السعودية للكهرباء"، عن كل مَن يستخدم الأبراج في الذبح العشوائي وتعليق وسلخ الأضاحي. بحسب "واس".
وأكدت أن هذه التعديات تُمثِّل خطورة بالغة على القائمين بها، فضلاً عن مخالفة ذلك الأنظمة والاشتراطات الصحية الخاصة بذبح الأضاحي خارج المسالخ النظامية، وأوضحت "السعودية للكهرباء" أنها خصصت فرقاً ميدانية، بالتعاون مع الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة، لمراقبة التعديات على الأبراج الكهربائية في أيام عيد الأضحى، وستتخذ كافة الإجراءات النظامية ضد المخالفين.